أخبار

شرح كيفية تفعيل الفلاش على ساعة ابل واتش

دخلت ابل عالم الأكسسوارات القابلة للإرتداء ولم تلبث إلا واحتلت المراكز الأولى وأطاحت جميع المنافسين، من بينهم حتى الشركات العريقة التي لها سمعتها ومكانتها السوقية، فساعة ابل واتش تعتبر أكثر من مذهلة على جميع المقاييس، من ناحية الجودة في التصميم وحتى مفيدة وعملية من ناحية النظام، watchOS، و في كل عام تقوم الشركة الأمريكية بتحديثه و إضافة مزايا جديدة لم يعهدها سابقاً، ومن بين مزايا إصدار watchOS 4 إمكانية تحويل ساعة ابل واتش إلى فلاش، و في هذه التدوينة سنتطرق للحديث عن شرح كيفية تفعيل الفلاش على ساعة ابل واتش.

الفلاش على ساعة ابل واتش

من بين أبرز التحديثات و التحسينات التي حصل على إصدار watchOS 4 هي إمكانية تحويل ساعة ابل واتش إلى فلاش مضيء في المحيط المنعدم أو قليل الضوء، فيمكنك استخدام الفلاش على ساعة ابل واتش لإضاءة قفل الباب ليلاً أو إضاءة كتاب للقراءة حينما يطلب منك زميل الغرفة إطفاء الإنارة، و غيرها من الحالات كثير. و للتمتع بهذه الميزة يتوجب عليك الحصول على إصدار watchOS 4 على ساعة ابل واتش الخاصة بك، فإن كنت على إصدار أقدم فيمكنك التحديث من خلال الدخول من الايفون المربوط مع ساعة ابل واتش الخاصة بك إلى My Watch من ثم إلى قسم General، بعد ذلك إلى Software Update. وانتظر البحث عن إصدار watchOS 4 ثم اتبع باقي التعليمات.

ساعة ابل واتش و هاتف ايفون

شرح كيفية تفعيل الفلاش على ساعة ابل واتش:

بعد الترقية و التحديث إلى إصدار watchOS 4 يمكنك الإستفادة من خدمة الفلاش على ساعة ابل واتش، عبر اتباع الخطوات التالية:

أولا: من الشاشة الرئيسية لساعة ابل واتش قم بالسحب من الأسفل للأعلى للوصول لمركز التحكم.

ثانيا: من مركز التحكم قم بالضغط على أيقونة الفلاش لتشغيله.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
حلول مشاكل تنزيل iOS 12 للايفون والايباد

تفعيل الفلاش على ساعة ابل واتش

بعد تفعيل الفلاش على ساعة ابل واتش، سيظهر اللون الأبيض الإفتراضي، يمكنك التغيير بين ثلاثة أنواع، اللون الأبيض العالي الإضاءة، اللون المتغير بين الأبيض و الأسود أو اللون الأحمر. وكل ما عليك فعله هو السحب إلى اليسار للإنتقال للون القادم أو لليمين للعودة للون السابق.

التغيير بين ألوان الفلاش على ساعة ابل واتش

أما إن أردت إيقاف تنشيط الفلاش على ساعة ابل واتش، فيمكنك السحب من أعلى الشاشة إلى الأسفل كما تظهر الصورة أدناه. أو ببساطة يمكن الضغط على الزر الجانبي.

إيقاف تنشيط الفلاش على ساعة ابل واتش

فاصل

هذا كان شرح كيفية تفعيل الفلاش على ساعة ابل واتش ، ماهي المزايا الأخرى التي جذبتك في التحديث الأخير watchOS 4؟ للمزيد تابع تصنيف ساعة ابل واتش.

https://i-phony.com/microzaymi-blog-single.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *