دروس و شروحات

شرح طريقة اخفاء رسالة المطالبة بتقييم التطبيق و ترك تعليق بالآب ستور

إذا كنت مستخدمًا لنظام iOS على الايفون، الايباد أو الآيبود، فأنت تعرف دون أدنى شك الرسالة التي تطلب منك تقييم اللعبة أو التطبيق في الآب ستور و ترك تعليق بعد استعماله، فهي من أهم الوسائل التي يعتمد عليها المطورون لمعرفة مدى رضى المستخدمين، كما تساعدهم في تحسين صورة تطبيقاتهم بالمتجر.

دون أن ننسى أهمية تقييم التطبيقات بالنسبة للمستخدمين، إذ يستفيد منه أي شخص يرغب في تحميل تطبيق جديد لأخذ صورة عن مدى جودة التطبيق و رضى مستخدميه عنه بشكل عام.

رغم كل هذا تبقى رسالة المطالبة بتقييم التطبيقات مزعجة كثيرا لعدد من المستخدمين لذلك سنقدم اليوم شرح طريقة اخفاء رسالة المطالبة بتقييم التطبيق و ترك تعليق بالآب ستور و التخلص منها على إصدار iOS 11 أو أحدث.

شرح طريقة اخفاء رسالة المطالبة بتقييم التطبيق و ترك تعليق بالآب ستور:

يمكن التخلص من رسالة المطالبة بتقييم التطبيق / ترك تعليق بالاب ستور باتباع هذه الخطوات.

أولا: عليك التأكد من أن جهازك يعمل باصدار iOS 11 أو أحدث من خلال التوجه إلى الإعدادات > عام > حول.

ثانيا: قم بفتح اعدادات متجر آب ستور بالتوجه إلى  إلى الإعدادات > iTunes & App Stores كما في صورة الشرح الموالي:

شرح طريقة اخفاء رسالة المطالبة بتقييم التطبيق الخطوة الأولى الدخول لإعدادات المتجر

ثالثا: من داخل اعدادات متجر آب ستور قم بإقاف تفعيل خاصية In-App Ratings & Reviews بالضغط على الزر الأخضر أمامها كما في صورة الشرح الموالي:

اخفاء رسالة المطالبة بتقييم التطبيق الخطوة الثانية ضبط الاعدادات

بهذا تكون قد تخلصت من رسالة المطالبة بتقييم التطبيقات، إن افادك الشرح لا تنس مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل.

قد يهمك أيضا: شرح طريقة انشاء حساب ابل Apple ID أمريكي / عادي.

ملاحظات: 

[alert-warning] تعتمد طريقة اخفاء رسالة المطالبة بتقييم التطبيق على إعدادات المتجر الجديدة في iOS11 أي أنها غير صالحة للأجهزة القديمة مثل الايفون 5 أو أقدم، الايباد 4 أو أقدم و الايبود 5 التي لا تدعم هذا الاصدار. [/alert-warning] [alert-note]يمثل تقييم التطبيقات جزء أساسي من المتجر، لذلك لا تنس تقييم التطبيقات المفيدة و ابداء رأيك في التطبيقات التي تفتقر للجودة اللازمة حتى بعد اخفاء رسالة المطالبة بتقييم التطبيق، لأن هذا يفيد بشكل ملحوظ في رفع جودة البرامج بالمتجر.[/alert-note] [alert-note]بهذه الطريقة ستقوم باخفاء رسالة طلب التقييم بشكل مؤقت، لارجاعها اتبع نفس الخطوات السابقة، بالتوجه إلى الإعدادات > iTunes & App Stores ثم In-App Ratings & Reviews و قم بتفعيل الميزة[/alert-note] https://i-phony.com/offers-zaim/vivus-potrebitelskie-zaymy-online.html

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
طريقة انشاء حساب ابل ستور من الكمبيوتر خطوة بخطوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *