تسريبات و إشاعات

ساعة ابل ستقيس ضغط الدم و نسبة السكر و تجري تحاليل للعرق

بعد تسجيل ابل لبراءات اختراع جديدة تصف عمل تعديلات تلقائية لإعدادات و تنبيهات الآيفون بالاعتماد على مستشعر يرتدى صدرت العديد من التقارير و الشائعات التي تتحدث عن ساعة ابل ، أولها كان لموقع سي أن بي سي تناول فيه مواصفات ساعة آبل ” اي واتش ” و موعد الإعلان الرسمي عنها ، أما جريدة وول ستريت جورنال فقد نشرت هي الأخرى تقرير تقول فيه بأن آبل ستعلن عن إصدارات مختلفة من ساعة iWatch بتصاميم و أحجام مختلفة، و قبل لحظات من الآن نشر موقع GforGames تقرير جديد يتحدث عن المجسات التي ستحملها ساعة آبل.

ساعة ابل ستقيس ضغط الدم و نسبة السكر و تجري تحاليل للعرق
ساعة ابل ستقيس ضغط الدم و نسبة السكر و تجري تحاليل للعرق

يقول هذا التقرير الجديد لموقع GforGames بأن ساعة ابل ستكون مزودة بمجسات لقياس ضغط الدم و نسبة السكر في الدم ، كما ستضم مجسات أخرى تقوم بإجراء تحاليل كاملة للعرق ، و مما جاء في التقرير :

ساعة ابل ستحمل مستشعرات لرصد العديد من المتغيرات في جسم الإنسان، و سيكون بمقدورها مراقبة تغير ضغط الدم داخل الأوعية الدموية باستمرار ، أيضا ستحمل الساعة مجسات لقياس نسبة السكر في الدم و مجسات أخرى لإجراء تحاليل للعرق، و سيكون بمقدورهاقياس نسبة الماء في الجسم باستمرار.

و حسب ما جاء في التقرير فإن ابل الآن تنتظر الموافقة من هيئة الولايات المتحدة للأغذية والدواء (FDA) ، للتأكد من ملاءمة مجسات الساعة للمعاير المطلوبة، من أجل الدخول في مرحلة التصنيع.

في الحقيقة فإن ضرورة الحصول على الموافقة من هيئة الولايات المتحدة للأغذية والدواء قبل الدخول في مرحلة التصنيع يعني شيئ واحد فقط، و هو أن ساعة ابل مزودة بمجسات أخرى عالية الحساسية لا نعرف عنها اي شيئ حتى الآن.
و بعيدا عن المجسات فقد أشار هذا التقرير إلى أن ساعة ابل ستأتي بشاشة تستعمل باللمس بقياس 2.5 بوصة، و هذا ما يتطابق مع الخبر الذي نشرته وكالة رويترز للأنباء في وقت سابق من هذا اليوم، و يتنافى مع الخبر الذي نشرته جريدة وول ستريت جورنال و الذي يتحدث عن إصدارات متعددة لساعة ابل. و لا يمكننا حتى الآن أن نعرف اي من الشائعات صحيح، فقد تكون كلها خاطئة، لهذا وجب علينا الصبر أكثر حنى تسريبات أخرى أو الإعلان الرسمي عن ساعة ابل الجديدة .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
البيوت الذكية ( Smart home ) حلم قد تحققه لنا أبل !

  https://i-phony.com/offers-zaim/webbankir-online-zaim-na-kartu.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *