أخبار

أساطير العرب أفضل لعبة حرب إستراتيجية للايفون و الايباد

موعدنا في عطلة نهاية هذا الأسبوع مع لعبة حرب استراتيجية رهيبة للايفون و الايباد و الايبود، اللعبة جديدة بالمتجر لكننا حظينا بفرصة لتجربتها قبل صدورها بشكل رسمي.

اسم اللعبة هو أساطير العرب:  لعبة صممت خصيصا للعرب يمكنك الملاحظة من خلال الاسم، المؤثرات الصوتية والتصاميم العربية التقليدية التي أعطت للعبة المزيد من المتعة والاثارة …

لعبة أساطير العرب المدينة من الداخل
لعبة أساطير العرب المدينة من الداخل

نعم يمكنني أن أخبركم أن الحلم الذي كنا نحلم به صغار أخيرا تحقق مع  هذه اللعبة التي أتت موافقة جدا للثقافة العربية، يمكنك ان تعيش التاريخ العربي من خلال هذه اللعبة التي تأخذك في عالم جديد من نوعه فريد في شكله ومضمونه…

لعبة أساطير العرب قتال الوحوش
لعبة أساطير العرب قتال الوحوش

أساطير العرب : ستلعب فيها دور الأمير، تَحكم قلعتك و تطورها بشكل تدريجي، تحصنها، تحميها، تؤمن مواردك الأساسية و تدرب جنودك لجمع باقي الموارد خارج أسوار القلعة و الإطاحة بالوحوش الأسطورية المنتشرة في الأرجاء و بكل تأكيد مهاجمة قلاع باقي اللاعبين و احتلالها لتوسيع نفوذك و تحقيق الهدف النهائي من اللعبة بأن تصير السلطان.

لعبة أساطير العرب التحالف
لعبة أساطير العرب التحالف

توازن اللعبة بين نمطي الدفاع والهجوم كما تركز على نمط اللعب الجماعي بشكل كبير إذ أن الانضمام للتحالفات يزيد من قوتك و يحميك من الغزو في حال كان أحد حلفائك متاحا لذلك.

ما أعجبني بشدة في هذه اللعبة هو أنها مرفقة بدليل تعليمي شامل يشرح طريقة لعبها باللغة العربية الفصحى و بأدق التفاصيل مثل : الهدف منها، أهمية الموارد كالقمح، الخشب، الذهب وطرق جمعها واستخدامها، كيفية تدريب الجنود، طريقة تطوير القلعة و رفع مستوى الأمير، طريقة مهاجمة الوحوش، كيفية تشكيل التحالفات و إدارتها، إدارة الحساب الشخصي والتواصل مع باقي اللاعبين … الخ بالإضافة إلى منتدى خاص لدعم اللاعبين والإجابة على استفساراتهم.

 

و هذا ما يعني أننا لن نكون مضطرين لشرح طريقة اللعب في هذا المقال و سنحظى بمتسع من الوقت لمشاركة تجربتنا الحصرية مع متابعينا على مدونة ايفوني، تطبيق سبق فون و حساباتنا على مواقع التواصل.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
عيب شاشة اللمس في الأيفون 11 يجبر أبل لتعويض المستخدمين المتضررين

 

ما لفت انتباهي عند تشغيل اللعبة أول مرة هو جودة التصاميم و أصالتها بالإضافة إلى قوة المؤثرات الصوتية و هذا ما يعني انتماءها للجيل الجديد من ألعاب الحرب الاستراتيجية التي تعنى بجودة التصميم بالإضافة إلى خطط الحرب و التكتيكات، في البداية كانت الأزرار كثيرة و معقدة و غير مفهومة إلى حد مَا، لكن بعد بضع دقائق و مع مساعدة شخصية جميلة في الأرجاء اتضحت معالم اللعبة بسرعة و بدأ الجزء الأكثر متعة.

 

قبل أن ألحظ مرور الساعات و أحس بألم في عيني و أؤكد ذلك بنفاذ شحن البطارية وجدت نفسي منهمكا في جمع الموارد، تطوير الأمير، بناء مراكز التدريب و جمع الجنود، تطوير القلعة، مهاجمة الوحوش، انتظار عودة الجنود من رحلات الاستكشاف … لكن مع الأسف لم أحظ إلى الآن بفرصة الإطاحة بلاعب آخر … ربما يكون ذلك في المرحلة الرسمية.

لعةب أساطير العرب مهاجمة الأعداء

أكثر من كونها لعبة فإن أساطير العرب هي شبكة تواصل اجتماعي تجمعك مع عدد كبير من اللاعبين العرب في عالم افتراضي خلاب و تمنحك إخوة باعدت الجغرافيا بينكم، بل و تساعدك أيضا على صقل شخصيتك لأن سعيك لتطوير القلعة و الأمير يلفت انتباهك إلى ضرورة الموازنة بين العلم، القوة، الاكتفاء الذاتي، تشكيل العلاقات مع الآخرين و المغامرة أحيانا …

لعبة أساطير العرب الشات الجماعي
لعبة أساطير العرب الشات الجماعي

في الختام يمكنني تصنيف هذه اللعبة بكل فخر و ثقة من بين أفضل 20 لعبة حظيت بفرصة لعبها و اكتشافها؛ أنصحكم بأن لا تفوتوا فرصة الانطلاق الآن لأن من ينطلق أولا يصل أولا … في انتظاركم !

من مزايا اللعبة:

  • شيد مملكتك ، واقهر أعدائك في عالم  خيالي ثلاثي الأبعاد 3D.
  • انضم إلى القتال مع ملايين اللاعبين حول العالم.
  • اتحد مع أصدقائك لتطوير استراتيجيتك الحربية في اللعبة الاستراتيجية الجماعية .
  • انشئ تحالفا مع أصدقائك لتحطيم منافسيك.
  • تدريب جيش من مختلف الوحدات العسكرية .
  • ابني قلعتك واحميها من الأعداء .
  • العديد من المهمات التي سوف تساعدك في تطوير وبناء قلعتك.
  • نظام تعليمي كامل باللغة العربية ، مع ارشادات وتعليمات جميعها باللغة العربية.
  • الدردشة الجماعية مع أعضاء التحالف ومع اللاعبين جميعا في الشات العام .
هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تحميل البرامج المدفوعة مجانا للايفون

للعبة متوفرة حاليا في متاجر الكويت، البحرين، قطر، عمان و ستصدر قريبا في المتجر الأمريكي والمتجر السعودي إن شاء الله.

كما يمكنكم متابعة حسابات اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة الجديد عنها وموعد انطلاقها بشكل رسمي ! فلعب هذه اللعبة تعد فرصة لجميع عشاق الألعاب العربية !!!

تحميل لعبة أساطير العرب:

أساطير العرب

السعر: مجانًا

الإصدار الحالي: 1.0.0

الحجم:   471 ميجا بايت

المطور: ONEMT LIMITED

التوافق: الايفون و الايباد

حسابات اللعبة في مواقع التواصل الإجتماعي :

حساب اللعبة في الفيسبوك : أساطير العرب فيس بوك

حساب اللعبة في تويتر : أساطير العرب تويتر

قناة اللعبة في يوتيوب:أساطير العرب يوتيوب https://i-phony.com/avtokredit.html

‫5 تعليقات

  1. روووو؛ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووععةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *