نماذج جديدة لجهاز آيفون 6

رأينا الكثير من النماذج التي يُزعم أنها تمثل شكل نموذج 4.7 بوصة و 5.5 بوصة لهاتف آيفون 6. بالرغم من أن هذه النماذج تبدو دقيقة ومطابقة لأوصاف آيفون 6 التي رأيناها في التسريبات والإشاعات، إلا أنه من المحتمل أن تكون غير دقيقة.

يبدو من الصور أن هذه النماذج صنعت بسرعة وبمواد رديئة وبالرقم من ذلك فإنها تعكس التصميم العام لهاتف آيفون 6.  هذا التصميم العشوائي يفتقر إلى بعض عناصر التصميم الأساسية، وربما كان العنصر الأكثر لفتا للنظر هو شاشة العرض الزجاجية المنحنية.

تقول بعض المصادر أن منافذ الهوائي الموجودة في الوجه الخلفي لبعض النماذج لن يكون لها وجود في النسخة النهائية لآيفون 6. أما بالنسبة للخطوط البيضاء فيقال أنها تبين مكان الأغطية الخلفية ويقصد بذلك أنها لن تظهر في التصميم النهائي أيضا. ونتيجة لذلك فإن الوجه الخلفي لآيفون 6 سيكون مشابها للوجه الخلفي لآيفون 5 و5s نوعا ما.

ليس هذا هو أول تقرير يقول أن آيفون 6 سيتميز بشاشة عرض زجاجية منحنية، حيث جاء في صحيفة Areport نقلا عن Mac Okatara هذه السنة وفي موقع Bloomberg في السنة الماضية تقارير تزعم بأن آيفون 6 سيحتوي على شاشة منحنية تتناسب مع حوافه المستديرة.

قد يهمك أيضا:   آيفون 13 : إليك كل الأخبار، التسريبات، التوقعات والتصاميم التخيلية لآيفون آبل الجديد لسنة 2021

يشاع أيضا أن آبل تعمل على إطلاق نموذجين من آيفون 6 في شهر سبتمبر القادم، النموذج الأصغر بشاشة 4.7 يوصة والنموذج الأكبر بشاشة 5.5 بوصة. ويقال أيضا أن الجهازين سيحتويان على معالج من نوعA8، بالإضافة إلى كاميرا محسنة وتصميم أقل سمكا بأزرار بيضوية الشكل مشابهة لأزرار الجيل السادس من آيبود تتش.

 

  https://i-phony.com/zaymyi-next.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


تحميل العاب ايفون مجانية


تحميل العاب ايفون مجانية أفضل ألعاب الآيفون 2021

أضف تعليق