مينغ تشي كو يقدم معلومات جديدة عن خصائص آيفون 8

يبدو أن المحلل مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo  من KGI لديه معلومات جديدة ومن الفرن بخصوص آيفون 8 (iPhone 8) المزود بشاشة  OLED والذي من المتوقع أن تطرحه آبل شهر سبتمبر 2017. وحسب المحلل فإن آبل ستعتمد على شاشة ” متوسطة ” بين آيفون التقليدي ( 4.7 إنش ) و النموذج بلس ( 5.5 إنش )، أي شاشة بقطر 5.1 أو 5.2 إنش.

مينغ تشي كو يقدم معلومات جديدة عن خصائص آيفون 8
مينغ تشي كو يقدم معلومات جديدة عن خصائص آيفون 8

وفي الوقت الذي ننتظر فيه أن يكون الآيفون القادم من دون حواف حول الشاشة، هناك حتى حظوظ لأن يكون هذا النموذج أكثر نحافة من آيفون 4.7 إنش الحالي.

خلال المعلومات السابقة التي قدمها، كو لم يكن بعد قادرا على تحديد قطر شاشة آيفون 8 OLED، لكن على ما يبدو، منذ حوالي يومين ، تمكن المحلل من الحصول على المعلومات الناقصة. وتجدر الإشارة إلى أن كو يؤكد أن النموذجين الآخرين سيكونان بنفس حجم الآيفون 7 و 7 بلس، أي 4.7 إنش بالنسبة لآيفون 8 و 5.5 إنش بالنسبة للإصدار بلس، لكن هذه الشاشات تعمل بتكنولوجيا IPS LCD.

قد يهمك أيضا:   تنزيل كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile للآيفون والأندرويد

ويبدو أن معيقات تقنية هي التي دفعت بشركة آبل إلى تفضيل حجم الشاشة هذا بتقنية OLED رغم أنها كانت تهدف إلى شاشة بقطر 5.7 أو 5.8 إنش. وكون آيفون 8 قادر على الحصول على شاشة أكبر مع الاحتفاظ بنفس الحجم ( لأنه لا توجد حواف حول الشاشة) فيبدو أنه يجمع كل الفوائد. حيث يمكننا أن نجد ” الطابع العملي ” لآيفون 5 ( سهل للنقل ) مع مساحة عرض مريحة ( وربما أكثر راحة من النموذج الحالي 4.7 إنش ). بخصوص المميزات، المحلل يفضل أن يوضح أيضا أنه ورغم الشاشة الأصغر من تلك الخاصة بالنموذج 5.5 إنش، آيفون 8 OLED سيأتي مع بطاقة تقنية أفضل بكثير.

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الايفون iMyfone data recovery


استعادة الملفات المحذوفة من الايفون بعد الفورمات : أفضل برنامج مع الشرح

أضف تعليق