مواصفات Apple Watch Series 2 و موعد نزولها الأسواق

مواصفات Apple Watch Series 2

بعد أن نجحت آبل من خلال ساعتها الذكية Apple Watch في تغيير مفهوم الساعة و ما ننتظره منها و ما يُمكنها القيام به، كشفت في مؤتمرها أمس عن الإضدار الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch Series 2 بمجموعة من المزايا الأساسية التي لظالما رغب المستخدمون في رؤييتها بالساعة.

تجذون في هذا الملخص أهم مواصفات الساعة الجديدة و الاختلافات بينها و بين الجيل الأول.

مواصفات Apple Watch Series 2 :

  • مقاومة للماء بشكل كامل مع إعادة تصميم مكبر الصوت و تزويده بتقنيات لطرد الماء المتدفق داخله.
  • صالحة للغوص حتى عمق 50 متر.
  • مدعمة بخدمة تحديد الموقع GPS لمتابعة نشاطاتك الرياضية المختلفة (يتم تفعيل خدمات الموقع تلقائيا عند شروعك في التمارين الرياضية، و ايقافها تلقائيا فور انتهائك)
  • شاشة أكثر سطوعا و نقاءً بمرتين مقارنة بالجيل السابق، مما يمنح رؤية ممتازة لشاشة الساعة في مختلف الظروف، تحت أشعة الشمس، عند تبللها بالعرق أو الماء، أثناء الغوص …
  • تحسين مستشعرات متابعة دقات القلب، الواي فاي، البلوتوث، مستشعرات التسارع و الإضاءة الخارجية.
  • معالج آبل الجديد S2 من أجل أداء أفضل و توفير خدمة GPS.
  • نموذجان جديدان:
    • +Apple Watch Nike و هي نسخة رياضية خالصة تأتي بهيكل معدني من الألومنيوم مع أحزمة جميلة من Nike و تطبيقات رياضية مدمجة من أجل أداء مثالي (تأتي بنفس سعر النسخة الرياضية العادية 369 $)
       Apple Watch Nike+
    • نسخة جديدة فاخرة Edition من الخزف الأبيض، يبدأ سعرها من 1249 $
      ابل واتش الاصدار 2

ليصبح مجموع النسخ المتوفرة من حيث المادة الأولية لصنع هيكل الساعة هو 3 (الألومنيوم، الفولاذ الأسود و الخزف)   بالإضافة إلى النسخة من الذهب الخالص و التي تصنع حسب الطلب، بعدها يمكن التخصيص بشكل غير محدود من خلال اختيار حجم الهيكل و نوع الحزام.

Apple Watch Series 2

باقي المزايا التي تقدمها الساعة مثل الاتصال بالطوارئ و شريط دوك لتسريع الانتقال بين التطبيقات و تطبيق التنفس فهي مزايا يوفرها النظام الجديد watchOS 3 و متوفرة لملاك الجيل الحالي أيضا و يمكنك الإطلاع عليها من خلال هذا المقال المخصص للحديث عن مزايا النظام الجديد:  آبل تكشف عن watchOS 3 بمزايا رائعة !

 

سعر Apple Watch Series 2 :

يبدأ سعر Apple Watch Series 2 من 369 دولار أمريكي لنسختي +Apple Watch Nike و النسخة العادية بهيكل 38 ميلي من الألومنيوم و حزام رياضي.

أما النسخة الكلاسيكسة بأحزمة Hermès و هيكل من الفولاذ الأسود فيبدأ سعرها من 1149 دولار أمريكي للهيكل الأصغر.

في حين يبدأ سعر النسخة من الخزف الأبيض من 1249 دولار أمريكي.

كما قامت ابل بالابقاء على الجيل الأول من الساعة في متاجرها مع تزويدها بمعالج جديد ثنائي النوى S1P و تخفيض سعرها إلى 269 $.

موعد نزول Apple Watch Series 2 الأسواق:

%d8%a7%d8%a8%d9%84-%d9%88%d8%a7%d8%aa%d8%b4-%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d9%8a-2

سيُفتح باب الطلب المسبق على Apple Watch Series 2 هذه الجمعة 09-09-2016 على أن تصل الأسواق بعد أسبوع من هذا التاريخ 16-09-2016

أما نسخة +Apple Watch Nike فستتأخر إلى غاية شهر أكتوبر.

إضافة تعليق