онлайн займы на карту

مواصفات آيفون SE 2 وموعد نزوله الأسواق

آيفون SE 2 أو آيفون إس إي 2 إصدار خاص من هواتف iPhone، طرحت آبل أول نسخة منه سنة 2016 في مؤتمر خاص، يعتبر هذا الأخير بديلا رائعا للراغبين في التمتع بأحدث المزايا التي تقدمها آبل في هواتفها المحمولة بأقل تكلفة.

مع اقتراب موعد توقف آبل عن دعم الجيل الحالي من آيفون SE من خلال تحديثات نظام آي أو إس، يبدو بأن الوقت قد حان لإطلاق آيفون SE 2 لتعويضه.

لم تكشف آبل عن مواصفات هذا الإصدار الخاص بشكل رسمي حتى الآن، لكن الكثير من المصادر على رأسها محلل جريدة DigiTimes “مينج تشي كو” تتحدث هذه الأيام بكثرة عن مواصفات آيفون SE 2، سعره، وموعد نزوله الأسواق بشكل رسمي، وهو ما سنشاركه معكم في هذا المنشور.

مواصفات آيفون SE 2 حسب ما جاء في التسريبات:

الآيفون SE 2 مزيج بين آيفون 8 وآيفون X من حيث التصميم وبقوة آيفون 11 من حيث الأداء.

من الخلف سيأتي iPhone SE 2 بنفس تصميم آيفون 8، بعدسة كاميرا واحدة كبيرة بدقة 12 ميجا بكسل، وبنفس حجمه وألوانه كذلك “الأسود، الفضي والذهبي” أما من الأمام فسيأتي الجهاز بشاشة من نوع LCD من الحافة إلى الحافة.

تصميم آيفون SE 2 تصميم تخيلي

المعالج والأداء:

  • معالج آبل الأقوى A13 Bionic.
  • ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 3 جيجا.
  • نفس بطارية آيفون 11 بسعة 3046 mAh (حوالي 11 ساعة من الاستعمال)

وهي الإعدادات التي ستجعل المستخدمين قادرين على تحميل أقوى الألعاب والتطبيقات مع الحصول على أفضل أداء ممكن، بالإضافة إلى المزايا الثورية التي تقدمها آبل بالاعتماد على المعالج الجديد مثل نمط التصوير الليلي.

سعر آيفون SE 2 وموعد نزوله الأسواق.

تصميم تخيلي آخر لهاتف آيفون SE 2

سعر آيفون إس إي لن يتعدى 500 دولار أمريكي، فباستثناء المعالج، تعتمد آبل في تصنيعه على قطع معاد تدويرها من أجهزة آيفون المستعملة. كما سيتوفر هذا الأخير بسعة 64 و128 جيجا (مقارنة ب 32 و128 جيجا للإصدار الأول)

أما بالنسبة لموعد إطلاقه، فسيكون ذلك مطلع سنة 2020 في مؤتمر خاص.

قد يهمك أيضا: آبل تخفض سعر آيفون SE بـ 100 $ لفترة محدودة.

إضافة تعليق