مقارنة بين اداء ايفون 5 اس ، ايفون 6 و الايفون 6 بلس

ان كنت تفكر في شراء ايفون 6 أو ايفون 6 بلس اللذان سيصلان العديد من الدول هذه الجمعة بما في ذلك المملكة العربية السعودية ، يجب عليك أن تتمعن في هذا الموضوع جديا لتعرف ما إن كان الايفون 6 أو الايفون 6 بلس سيقدمان لك المزيد من المزايا الاضافية ، أم أن الايفون 5 أس يفي بالغرض ، و بعديا عن مواصفات ايفون 6 حديثنا اليوم عن مقارنة بين اداء ايفون 5 اس ، ايفون 6 و الايفون 6 بلس أظهرت نتائج مذهلة لصالح الايفون 5 أس .

مقارنة بين اداء ايفون 5 اس ، ايفون 6 و الايفون 6 بلس
مقارنة بين اداء ايفون 5 اس ، ايفون 6 و الايفون 6 بلس

تمت هذه المقارنة بين آيفون 6 بلس و ايفون 6 و آيفون 5 أس يشتغل ثلاثتهم بنظام iOS 8 الذي يمنح الأفضلية للجيل الجديد من الايفون ، و قد ألمت هذه المقارنة بالجوانب المتعلقة بسرعة الايفون بداية من المدة التي يستغرقها في التشغيل ، و سرعة الاتصال بالنت و سرعة تشغيل التطبيقات و الألعاب وصولا إلى اختبار GeekBench 3.0 النقطي الذي يقيس آداء المعالج .

1. سرعة التشغيل :

كما سترون في الفيديو في الاسفل فإن الايفون 5 أس هو آخر ايفون يظهر أيقونة آبل عند التشغيل لكنه أول من يظهر شاشة القفل ، يليه الايفون 6 و الايفون 6 بلس ، و بهذا يتم احتساب اول نقطة لصالح الايفون 5 أس .

2. سرعة الاتصال بالنت :

كانت نتائج المقارنة بين سرعة الاتصال بالنت بواسطة شريحة 3 جي لصالح الايفون 6 بلس بسرعة 11.73/.72 Mpbs يليه الايفون 6 بفارق ئيل بينما حقق الآيفون 5 أس نتيجة 9.2/.63 Mbps و بهذا نسجل نقطة لصالح الايفون 6 بلس .

3. فتح التطبيقات :

عند فتح تطبيق الكاميرا و هو التطبيق الذي تعتمد عليه اغلب الاختبارات كان الايفون 5 أس هو الاسرع بفارق ضئيل بينه و بين الايفون 6 ، و بهذا نسجل ثاني نقطة للايفون 5 أس .

4. سرعة تشغيل الألعاب :

كان الاختبار على علبة Infinity Blade 3 و تبين بأن الايفون 6 أسرع من الايفون 6  بلس رغم ان كليهما بنغس المعالج و معالج الرسوميات ، بينما حل الايفون 5 أس في المركز الاخير بفارق ضئيل . و بهذا نسجل أول نقطة للايفون 6 .

قد يهمك أيضا:   مقارنة بين سماعات باوربيتس برو وآير بود 2 وأيهما أفضل

5. اختبار GeekBench 3.0 :

كما كان متوقعا فقد حل الايفون 6 بلس في المركز الأول في هذا الاختبار الذي يقيس سرعة المعالج و مدى انسجامه نظام التشغيل و حل بعده الايفون 6 و في الاخير الايفون 5 أس . و بهذا نسجل ثاني نقطة للايفون 6 بلس .

بعد معرفة نتائج هذه المقارنة البسيطة يبدو لأول وهلة بأن الايفون 6 بلس لن يقدم المزيد من المزايا الاضافية لولا أن شفع له عمر البطارية الذي سيكون مضاعفا، أيضا يمكنني القول بانه قد يتوجب علينا الصبر كثيرا حتى نرى آيفون جديد مذهل مثل الآيفون 5 أس . https://i-phony.com/offers-zaim/mgnovennye-zaimy-na-kartu-bez-otkazov-kredito24.html

رأيان حول “مقارنة بين اداء ايفون 5 اس ، ايفون 6 و الايفون 6 بلس”

أضف تعليق