مطور يفتح باب الأمل لصدور جيلبريك iOS 11

الجيلبريك و متجر السيديا كلمتان لم نسمع عنهما منذ مدة طويلة جدا، هذا الجيلبريك الذي تحدثنا عن تعريفه و فوائده وكذا مضاره يستخدم متجر السيديا؛ و الذي هو عبارة عن متجر شبيه بمتجر التطبيقات لتنزيل الألعاب و التطبيقات إلا أنه يتوفر على أدوات مفيدة و عملية فضلا عن الثيمات المميزة، فإن كنت من مستخدمي هواتف iOS القدامى فلا يخفى عنك مزايا الجيلبريك، غير أن المدة قد طالت كثيرا عن آخر ظهور له، إلا أن هناك خبر جديد يفيد بقدوم جيلبريك iOS 11.

شعار iOS 11 مع شعار متجر السيديا

مطور يفتح باب الأمل لصدور جيلبريك iOS 11:

على الرغم من الخبر المحزن الذي نال عشاق و محبي الجيلبريك قبل أيام و الذي يخص إغلاق أهم السورسات أبوابهم في استقبال الأدوات الجديدة و أرشفة القديمة منها، إلا أن هناك أمل يلوح في الأفق، يبشر بقدوم الجيلبريك وليس لإصدارات قديمة كما عهدنا سابقاً بل لأحدث إصدار خاص بشركة ابل وهو iOS 11. غير أن الهاكر/المطور والمكتشف للثغرة يقول بأنه يمكن اعتباره ” شبه جيلبريك ” لإصدار iOS 11.0-11.1.2.

تغريدة المطور و الهاكر Ian Beer

نشر المطور و الهاكر Ian beer تغريدة على حسابه تويتر أفاد فيها بنجاحه في اكتشاف ثغرة على إصدار iOS 11 و iOS 11.1.2 الذي أطلق عليها ” tfp0 “، هذه الثغرة التي من الأرجح أن تعمل على أجهزة الايفون 7 فما فوق بالإضافة إلى الأجهزة القديمة. على الرغم من صدور هذا الخبر الذي يبعث الأمل في نفوس عشاق الجيلبريك إلا أن صاحب الأمر لم ينشر المزيد من المعلومات حول التهديد ولا الثغرة الذي توصل إليها، إلا أنه وعد بنشر النسخة الأولى منه في وقت قريب. هذا و يجب التنويه بأن توفر الجيلبريك بالإستعانة على هذه الثغرة يتطلب الكثير من العمل، فيجب تطوير أداة سهلة ومساعدة للمستخدم في تثبيت جيلبريك iOS 11 على الأجهزة المدعومة، كما يجب أن تتوفر هذه الأداة على ملفات تثبيت متجر السيديا فضلا عن ملفات أخرى يحتاجها الجيلبريك ليكون مستقر.

شعار iOS 10 ضد iOS 11

هل يجب علي الترقية من iOS 10 عليه جيلبريك إلى iOS 11 ؟

إن كنت على إصدار iOS 10 عليه جيبلبريك أو لا يتوفر لديك جيلبريك و تود الترقية إلى iOS 11 أملا في توفر جيلبريك لهذا الإصدار، فنصيحتنا هي البقاء على الإصدار الذي أنت فيه خاصة إن كنت من المهتمين بالحصول على الجيلبريك و الإنتفاع بأدواتها، فأي إصدار أقل من iOS 11.2 هو نقطة إيجابية و خطوة متقدمة في توفر الجيلبريك على جهازك. هذا و إن كنت على أحدث إصدار لابل iOS 11.2  فننصحك بشدة المسارعة و العودة إلى إصدار iOS 11.1.2.

فاصل

هل أنت مهتم بالحصول على جيلبريك iOS 11 ؟ ماهو الإصدار الذي تتوفر عليه حاليا؟ للمزيد تابع تصنيف أخبار الجيلبريك.

إضافة تعليق