مشاكل و حلول

مشكلة الخط الأخضر على الايفون X و كيفية التعامل معها

مشكلة الخط الأخضر على الايفون X ، أو الايفون 10 هي مشكلة من المشاكل العديدة التي قد تحصل مع أي جهاز يرى النور لأول مرة. و الايفون X لوحده لوحظ أنه يحمل بعض الأخطاء و المشاكل. التي من بينها تشنج الشاشة عند الانتقال من مكان ذو جو معتدل إلى مكان شديد البرودة. واليوم نحن مع مشكلة جديدة تضرب هاتف الالف دولار.

مشكلة الخط الأخضر على الايفون X و كيفية التعامل معها:

مشكلة الخط الأخضر على الايفون X

تعرف شاشات OLED بأنها سريعة التغيير و أنها تحمل سلوكيات محيرة. كظهور طيف لصورة كنت تشاهدها لمدة من الزمن بعدها انتقلت إلى صورة أخرى، و تشنج و توقف الشاشة عن الاستجابة لبضع ثوان عند الانتقال من الجو الدافئ إلى الجو البارد. و اليوم نحن مع مشكلة ظهرت سابقا في هواتف بيكسل الخاصة بجوجل; و الآن تحط رحالها على هواتف ابل. ونقصد بذلك مشكلة الخط الأخضر على الايفون X الذي يتمركز في الجهة اليمنى أو اليسرى في بعض الحالات.

مشكلة الخط الأخضر على الايفون X التي تعتبر حديثة العهد و التي لم ترى في الأيام الأولى من إنطلاق مبيعات الجهاز للعامة. حيث توصلت ابل بالعديد من الشكاوي يصل إلى العشرين حالة متفرقة بين منتدى الدعم الخاص بها و كذلك صفحة الدعم الرسمية على تويتر، حيث وصلت حالات الشكوى إلى 20. على الرغم من كل هذه الحالات و التي هي في تزايد لم يأتي الرد الرسمي من ابل بعد. غير أن الشركة عملت على جمع أكبر قد من المعلومات حول الأجهزة المتضررة. هذا و يعتقد بأن المشكلة هاردوير و ليست سوفتوير, و نقصد بذلك أنه حتى لو قمت بعمل إعادة تشغيل أو إعادة تعيين للمصنع – فرمتة نظيفة – فلن يتم حل المشكلة. و لا قدر الله حصل معك هذا المشكل فالحل الأول و الأجدر هو التواصل مباشرة مع أقرب موزع رسمي لابل أو حتى المتجر الرسمي إن توفر, عندها ستحصل على جهاز جديد خالي من المشاكل.

مشكلة الخط الأخضر على الايفون X ليست المشكلة الأولى ولا الأخيرة التي ستضرب أجهزة ابل أو غيرها. فكل ما يدور في فلك التقنية فهو معرض لمثل هذه الأعطال، وما على المستخدم إلا انتظار الرد من الجهات الرسمية. ما رأيك بهذه المشكلة وهل ترى أن ابل فقدت الجودة في التصنيع؟ للمزيد تابع تصنيف مشاكل و حلول.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
طرق إصلاح زر الهوم Home Button

‫4 تعليقات

  1. يوجد خط اخضر علي الجانب اليمين في iPhone X ماهو العمل وهل تم توجية من شركة ابل الي اصلاح هذا العيب في السوفت وير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *