محتالي الانترنت و الجيلبريك الكاذب.

تأخر إصدار الجيلبريك لنظام iOS 7 منح الفرصة للعديد من محتالي الإنترنت للقيام بعملية نصب واحتيال جديدة في محاولتهم لاصطياد أكبر عدد ممكن من مستخدمي أجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS 7 وذلك بزعمهم أنهم يمتلكون جيلبريك لجميع إصدارات iOS 7 بما في ذلك iOS 7.0.4 حيث ينبغي على المستخدم أن يدفع ما يقارب 50 دولار للحصول على الجيلبريك.

لقد قام هؤلاء المحتالون بنشر مقالات في وسائل الإعلام بعناوين مثل “Speedy iPhone 5 Jailbreak Download for iOS 7.0.4 Released” و”iJailbreakpro Rolls Out Speedier Version of Jailbreak for iOS 7, 7.0.3″ ومن خلال قراءة محتوى هذه المقالات المنشورة عبر الإنترنت يتبين أن الفريق المسؤول عن هذه الإعلانات الزائفة يحاول بشكل فعال إقناع المستخدمين السذج لشراء جيلبريك لا وجود له.

وهذا مثال عن منشوراتهم الكاذبة على صحف الإنترنت

“The iJBP iPhone Jailbreak allows for iPhone models of the latest iOS 7 and iOS 7.0.3 to break free from Apple restrictions. With the enhanced Jailbreak software, two-thirds of iPhone owners who have upgraded to the latest iOS can enjoy their mobile device to the fullest”

“جيلبريك iJBP لجهاز iPhone يسمح لمستخدمي آيفون بالتحرر من قيود آبل.  ومع البرنامج المحسن للجيلبريك، يستمتع الآن ثلثين من مستخدمي iPhone الذين قاموا بالترقية إلى أحدث iOS بأجهزتهم المحمولة إلى أقصى حد”

ليس ذلك فقط، بل بلغت بهم جرأتهم في الإحتيال إلى أبعد الحدود حتى أنهم زعموا أنهم يمتلكون جيلبريك لجهاز آيفون 5S الذي تم إطلاقه مؤخرا

“Superior to the rest, the software provides for untethered iOS 7, 7.0.1, 7.0.2 and 7.0.3 jailbreak on all iPhone models including iPhone 5, 4s, 4, 5S and 3Gs, while also effectively unlocking all firmwares including the first two generations of Apple TV”, read the press release.”

“برنامج الجيلبريك المتفوق على البقية يوفر جيلبريك غير مربوط لكل من أنظمة iOS 7 و 7.0.1، 7.0.2، 7.0.3 و7.0.4 على جميع أنواع آيفون بما في ذلك آيفون 5S و 5، 4S و4، 3GS، بالإضافة إلى  فتح جميع البرامج الدائمة للجيلين الأولين من Apple TV.”

وعند زيارة مواقعهم تظهر في صفحة التسعير خطط تسعير مختلفة حيث أن أغلى سعر هو 49 دولار الذي يضمن إمكانية الوصول الفوري للجيلبريك الكامل بالإضافة إلى الفتح الكامل للبرمجيات وأشياء أخرى. ولكن في مكان آخر في الموقع تجد أن الجيلبريك متوفر حاليا فقط  لنظام iOS 6 على آيفون 4 و 3gs، ونظام iOS 6.1.2 على آيفون 5 و 4s. أما الفتح الكامل للبريمجيات فهو متوفر فقط على آيفون 3gs و 3g.

jailbreak scammers

قد يهمك أيضا:   شرح كيفية تفعيل الفلاش على ساعة ابل واتش

وهذا يدل على أن هؤلاء المحتالين يطلبون أموال المستخدمين مقابل جيلبريك لا وجود له مع العلم أن فريق evad3rs هو الفريق الوحيد الوحيد الذي يعمل الآن على تطوير جيلبريك لنظام iOS 7. ولهذا السبب ننصح قراءنا الأعزاء بالحذر عند مصادفة خدمات تطلب النقوذ مقابل الجيلبريك لنظام iOS 7

https://i-phony.com/electronica.html

أضف تعليق