saurik قد يطلق متجر السيديا لاصدار iOS 11 في الساعات القادمة

رغم صدور أداة جلبريك LiberiOS قبل أسبوع تقريبا فلا يزال مستخدموها في انتظار متجر السيديا لاصدار iOS 11 على أحر من الجمر، جتى يتمكنوا من تحميل الأدوات و الثيمات و التطبيقات و غيرها …

في هذا السياق فقد أعلن مؤسس السيديا saurik عمله عى تطوير المتجر ليتوافق مع iOS 11 باصداراته الفرعية، خلال حديثه عن وجود أدوات جلبريك أخرى (التفاصيل : مؤسس السيديا يؤكد قدوم 3 أدوات جلبريك iOS 11)، و ذلك قبل بضعة أيام.

الأحبار الجديدة لهذا اليوم تؤكد بأن saurik أوشك على إنهاء متجر السيديا لاصدار iOS 11 و قد يطلقه في أي وقت في الساعات القادمة.

متجر السيديا لإصدار iOS 11

موعد صدور متجر السيديا لاصدار iOS 11 :

مصدر خبرنا لهذا اليوم هو المستخدم صاحب العضوية bazgee في شبكة reddit، و هذا بعد أن تناقلته كبرى المواقع التقنية الأجنبية.

إذ لاحظ  bazgee تغييرًا في الحزم على الرابط المخصص لتطوير المتجر: apt.saurik.com بتاريخ 04/01/2018، هذه التغييرات على الأغلب متعلقة بإصدار متجر السيديا المتوافق مع iOS 11.

وصول saurik لهذا الحد دليل واضح على أن متجر السيديا لاصدار iOS 11 في مرحلته التجريبية، و ما هي إلا مسألة ساعات حتى يتم إطلاقه.

تحميل متجر السيديا لاصدار iOS 11 :

متجر السيديا غير متوفر حاليا للتحميل لاصدار iOS 11، لذلك يرجى الحذر من المواقع التي تحاول نشر ملفات خبيثة على أنها متجر سيديا لهذا الاصدار.

متجر بديل !

بالإضافى إلى متجر السيديا، فإن المستخدمين على iOS 11 على موعد مع عدد لا بأس به من البدائل، و نحن هنا نتحدث عن متجر Installer العائد بقوة، و هو شبيه بمتجر السيديا، يقدم الكثير من الأدوات، الثيمات، التطبيقات، الألعاب …

لمزيد من المعلومات:

متجر Installer البديل عن السيديا قادم بقوة في القريب العاجل

استعراض متجر Installer 5 بالصور و الفيديو

و يتوقع أن يتفوق هذا الأخير على متجر السيديا لاصدار iOS 11 خصوصًا بعد إعلان أهم سورسات السيديا إغلاقها بشكل رسمي.

المصدر

لا تنس مشاركة الخبر مع أصدقائك المهووسين بالجلبريك على مواقع التواصل.و مشاركتنا بتوقعك لموعد صدور السيديا في قسم التعليقات بالأسفل.

إضافة تعليق