appscart

لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تعيدك لذكريات ألعاب التسعينات

في التسعينات، كانت ألعاب المغامرة من طراز “point-and-click” تصل إلى ذروتها على أجهزة سطح المكتب. ففي هذه المرحلة، كانت ربما هي المرة الوحيدة التي أتيحت فيها الفرصة لألعاب الكمبيوتر للتغلب على أجهزة الألعاب من حيث الشعبية. ولكن ألعاب المحمول قد ملئت هذه الفجوة الآن ، و لعبة Space Age: A Cosmic Adventure جاءت لتذكرنا بالقديم .

لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تعيدك لذكريات ألعاب التسعينات
لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تعيدك لذكريات ألعاب التسعينات

 

لعبة Space Age: A Cosmic Adventure هي لعبة مغامرات كونية تدور حول الخيال العلمي في السبعينات، والتي تتعلق بمجموعة من المسافرين في الفضاء والذين هبطوا على كوكب غريب. مهمتك هي مساعدة هذه القصة على أن تنكشف من خلال استكمال البعثات. وسوف نستعرض معكم اللعبة في السطور القليلة القادمة بشكل أكثر تفصيلاً.

التصميم

لأن لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تعتمد على تقنية التسعينات وتحكي قصة من السبعينات، بالتالي فهي تستخدم رسوميات قديمة بعض الشيء لتذكرك بأنك عدت إلى الوراء في زمن مختلف. ومع ذلك، فإن حل اللغز لا يعود للخلف مع الرسوميات، حيث يواجه اللاعبين تحديات تعود للأنماط الحالية إلى حد ما.

هذه القصة من المغامرات الثقيلة ، وسوف يجب على اللاعبين الجلوس والاسترخاء نظرا للمشاهد والمستويات التي سيلعبونها. فهناك بعض المشاهد لا يمكن تخطيها، لذلك لا تعتقد أنك سوف تسرع في هذه الرحلة. وبالنقر على الشخصية، سوف تظهر لك محادثة مهمة للمغامرة التالية ويمكن في بعض الأحيان أن تشمل حلول مفيدة لتوصلك للمكان الذي تريده. كل مستوى لديه عدد من الإنجازات الإضافية التي سوف تسجل لك مكافآت خاصة.

لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تعيدك لذكريات ألعاب التسعينات
لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تعيدك لذكريات ألعاب التسعينات

 

طريقة اللعب :

يبدأ اللاعبين من كوكب غريب في قصة وقعت في عام 1976، والذي يعتبر المستقبل. على الأقل، هو كذلك في هذه القصة. ترتدي الشخصيات حلات ذات ألوان زاهية مع خوذات. ومن خلال اللعبة سوف تعلم أنك جزء من فريق Green Team، والذي يتضمن علماء وجنود في الكوكب Kepler-16. وبينما تعبر قليلاً داخل اللعبة سوف تجد بقايا حياة، وأطلال، وذكريات من الماضي، وسوف تحاول إنقاذ المستقبل.

المشهد عموماً مُغطى بضباب الحروب التقليدية والذي ينكشف وأنت تمشي من حوله. وحتى لو كان لديك أوامر لمتابعة الطريق، فلن يضرك أن تقوم ببعض الاستكشافات ومعرفة ما يخبئه الكوكب. فربما تكتشف بعض النقوش المثير للاهتمام، أو حتى كائن حي آخر.

وعندما تجد شيء مثير للاهتمام في لعبة Space Age: A Cosmic Adventure ، عندما تنقر عليه سوف يظهر مثلث أزرق، وبالتالي سوف تتمكن من استلامه أو قراءته أو التفاعل معه بطريقة أو بأخرى.

في كل مستوى من لعبة Space Age: A Cosmic Adventure يجب أن يستكمل اللاعبون بعثة أو أكثر، مثل العثور على طبيب أو العودة إلى السفينة. ومع ذلك، فإن البعثات الإضافية تكشف عن نفسها وتساعد في كشف القصة.

في بعض المستويات، يجب على اللاعبين أن يتجنبوا أن يلاحظهم أحد في تحدي التخفي. في مستوى آخر، يجب أن تجد عنصر ما حتى تستخدمه في منطقة أخرى لتنتقل لموقع جديد.

معظم فترات اللعبة يتخللها كلام، وبعد كل عمل مهم يحدث حوار يكشف المزيد عن الشخصية الرئيسية والكوكب و فريق البحث.

لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تعيدك لذكريات ألعاب التسعينات
لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تعيدك لذكريات ألعاب التسعينات

 

المزايا :

لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تذكرني بمغامرات point-and-click التي كانت شهيرة منذ فترة مضت. وبدلاً من التعلق بالألعاب سريعة الوتيرة، يمكنك الجلوس والاسترخاء وتناول هذه اللعبة كالرواية.

أحب استكشاف الإنجازات الخاصة في اللعبة. ففي بعض الأحيان، لا تجد أي دليل على ما يجب فعله، وبالتالي سوف تحتاج لإعادة المهمة حتى تكتشفه.

العيوب

على الرغم من أن هذه اللعبة تعتمد على تقنية مغامرات point-and-click، أحياناً أحب أن استخدم وحدة التحكم الافتراضية بدلاً من النقر على الشاشة في كل مرة أريد أن أتحرك فيها.

 

القيمة

لعبة Space Age: A Cosmic Adventure تكلفك 3.99 دولار، والتي قد تبدو في عالم الموبايل غالية الثمن. ولكن رغم ذلك فهي تساوي هذا الثمن، كما أنها تعيدك إلى ذكريات ألعاب الحواسب المكتبية.

الخاتمة

هذه اللعبة ليست للجميع ، فلا يوجد بها أي إثارة تقريباً. حيث تعتمد على استكشاف المناظر الطبيعية واستكمال البعثات والكشف عن القصص الذكية. إذا لم يكن لديك ولع بهذا النوع من الألعاب، فقد تعتقد أنها بطيئة جداً. ولكن إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب، فيمكنك تحميل اللعبة من هنا.

تحميل لعبة Space Age: A Cosmic Adventure :

https://i-phony.com/offers-zaim/zaym-na-kartu_migcredit.html

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تحكم بكاميرا الايفون مع تطبيق Manual

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.