أخبار

كلام جميل أفضل تطبيق للحصول على أعذب الكلم و مشاركته مع أحبابك

يقول نبينا الكريم المصطفى عليه أفضل الصلاة و أزكى التسليم في الحديث الذي حدثه الصحابي الجليل عدي بن حاتم رضي الله عنه أنه قال، قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: «اتَّقُوا النَّارَ وَلَوْ بِشِقِّ تَمْرَةٍ، فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَبِكَلِمَةٍ طَيِّبَةٍ». رواه البخاري و مسلم. من هذا الحديث نستنبط أنه يجب على المسلم أن يتقي حرور نار جهنم بكل ما أوتي ولو بأبسط الأشياء التي قد نراها بدون قيمة؛ ومنه المثال الذي أعطاه نبينا الكريم وهو الصدقة بشق تمر و إن لم يتوفر ذلك الشق فبكلمة طيبة من لسان عبد مسلم لأخيه المسلم، يزيل عنه الهم أو يرسم الإبتسامة في وجهه أو حتى يصبحه أو يمسيه بخير. من هذا المقام و في هذا الشهر المبارك و اليوم الفضيل أردنا مشاركتكم تطبيق كلام جميل؛ الذي يعتبر من أفضل التطبيقات العربية لمشاركة أعذب الكلام مع الأحباء و الأصدقاء.

تطبيق كلام جميل

كلام جميل هو تطبيق من بين أفضل التطبيقات التي نفخر بها كعرب، كونه تم بناءه و تصميمه و تطويره تحت عناية و أيادي عربية بحتة. ولا يقتصر هذا الإعجاب فقط كونه عربي التطوير بل يتعدى هذا إلى مضمونه و ما يقدمه للمستخدم العربي؛ فحسب إسم التطبيق و ما تم ذكره في المقدمة سيجول في بالك مبنى ومضمون التطبيق وما تحتوي صفحاته. كلام جميل هو تطبيق مهمته الأساسية اختيار لك أعذب و أرقى الكلمات و الجمل التي تتناسب مع وضعية نشرها؛ فيحتوي التطبيق على همسات التي تتكون من جمل عابرة لكن ذات مدلول عميق. كما يوفر صباحيات وهي عبارة عن أطيب وأعذب الكلمات التي يمكن قولها لمن نحب في صباح مشرق وجميل لنبعث السرور و الأمل. و كذا يحتوي على أدعية دينية ترجى منها فك الكرب و الإبتهاج لغد مشرق.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تطبيقات الرسم الاحترافي على أيباد وأيفون

همسات في تطبيق كلام جميل

بعد تحميل و تثبيت تطبيق كلام جميل و فتحه ستجد ثلاث خيارات وأولها همسات، هذه التبويبة ستجد فيها كل ما طاب من العبارات الرقيقة الجميلة التي يقدمها لك تطبيق كلام جميل على طبق من ذهب جاهزة للإرسال لمن تحب في لمح البصر. و من أطيب ما قيل في هذه التبويبة: ” أبصرت بك حلو الحياة ” ، ” بعيد عن العين و أقرب ما يكون للقلب.. “.

صباحيات تطبيق كلام جميل

نجد التبويبة الثانية التي بعد همسات تخص صباحيات؛ وهو الكلم العذب الذي يمكن قوله في كل صباح مشرق لنشر البسمة و الأمل و البهجة على وجوه من نحب، حيث تحتوي هذه التبويبة على كل ما يروق لك من الكلام الجميل الذي يختلط بين الدعاء و بين التصبيح بالخير و الأمل و الفرج. ومن أعذب ما قيل في هذه التبويبة: ” صباح هادئ وأنفاس تحمل تفاؤل و يقين بأن كل ما سيكتبه الله لنا خير. ” ، ” تعال لنتحدث هذا الصباح بحجة أن القهوة مرة و حديثك سكر. “.

أدعية كلام جميل

التبويبة الثالثة والأخيرة في التطبيق تختص بالأدعية الدينية؛ فكل دعاء يهتم بفك الكرب و طلب الفرج و الإستعانة بالمولى عز وجل يمكن العثور عليه في هذه التبويبة، فلو أنك تملك شخص عزيز عليك في كرب أو هم وتود مساعدتك بالتخفيف عنه فتصفح هذه التبويبة يغنيك عن عناء الإجتهاد في الدعاء، حيث ستعثر على كل الدعاء الذي يناسب وضعيتك. و من أفضل ما وجدنا: ” اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين و أصلح لي شأني كله. ” ، ” اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك. “.

هذا كان تعريف بسيط لتطبيق مميز و هو كلام جميل. و يمكننا تلخيص ما تم ذكره في جملة من المزايا التي نراها تتوفر فيه:

  1. تطبيق أكثر من رائع أنشئ تحت أيادي عربية بحتة و بشكل مجاني.
  2. السلاسة و السهولة في التعامل، حيث فقط عليك بتحديد النص المراد نشره ونسخه و إرساله لمن تحب.
  3. تصميم رائع و جميل يجمع بين البساطة و بين السلاسة.
  4. عدم اقتصار التطبيق على نوع خط واحد، بل يجمع بين التنويع في الخطوط و استخدام الرموز التعبيرية.
  5. واجهة المستخدم سهلة و غير معقدة و يمكن للكبير و الصغير التعامل معها بسهولة تامة.
  6. فكرة التطبيق مذهلة تصب في فائدة المستخدم و تكسبه حسنات.
  7. التحديث التلقائي للعبارات بين الحين و الآخر لكي لا يمل المستخدم من التكرار.
  8. مع كلام جميل قد ترسم بسمة في وجه أخ، و توطد علاقة كادت أن تقطع بين صديق أو حبيب.
  9. و مزايا أخرى عديدة يمكنك التعرف عليها فور تحميلك للتطبيق..

فاصل

السعر: مجانًا

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تعلم الألمانية : 5 تطبيقات مجانية لتعلم اللغة للدراسة أو الهجرة إلى المانيا

الحجم: 31.5 ميجا بايت.

الإصدار: 4.0.2

التوافق: الآيفون

تحميل من الآب ستور

فاصل

https://i-phony.com/offers-zaim/oneclickmoney-zaim-na-kartu.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.