دروس و شروحات

وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون أسهل طريقة

كيف احط الفيديو كامل في حالة الواتس

ربما لاحظت أن بعض أصدقائك يستطيعون وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون رغم أن التطبيق الرسمي لا يسمح بتنزيل مقاطع فيديو في حالة whatsapp أطول من 30 ثانية، وأجيانا دون تقسيم حالات الواتس ، فهل تساءلت عن الطريقة؟ في نهاية هذا الشرح ستتعلم 04 طرق مختلفة لرفع فيديو كامل في حالة الواتس آب مهما كانت مدته، سواءً باستخدام التطبيق الرسمي وبدون أي برامج أو أدوات خارجية، أو بالاستعانة ببرنامج تقسيم حالات الواتس آب وأخيرا من خلال تطبيق واس آب بلس بالنسبة لمستخدمي الجلبريك أو المتجر الصيني.

محتويات الشرح:

  1. طريقة تنزيل فيديو طويل في حالة الواتس للايفون بدون برامج
  2. برنامج تقسيم حالات الواتس للايفون
  3. كيف احط الفيديو كامل في حالة الواتس باستخدام  واتس آب بلس ++
  4. رفع مقطع كامل مهما كانت مدته في حالة الواتس باستخدام الجلبريك

1-طريقة وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون بدون برامج:

رفع مقطع كامل في حالة الواتس للايفون بدون برامج سهل للغاية، وذلك من خلال تقسيم الفيديو أثناء مشاركته على حالتك في الواتس إلى عدة أجزاء، طول الواحد منها لا يتعدى 30 ثانية، لفعل هذا اتبع الخطوات:

  • من قائمة الخيارات في الصفحة الرئيسية لتطبيق واتس آب الرسمي اضغط على الحالة ثم على زر إضافة حالة بجوار صورة الملف الشخصي كما في صورة الشرح الموالي:

الطريقة 01 وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون بدون برامج

  • اختر الفيديو الذي تريد رفعه كاملا لحالة الواتس من الألبوم، إذا كانت مدته أطول من 30 ثانية فستلاحظ ظهور منزلقة لاختيار جزء مدته لا تتعدى 30 ثانية المسموح بها.
  • اجعل المنزلقة في بداية الفيديو لاختيار أول جزء ثم اضغط على زر مشاركة بالأسفل كما في صورة الشرح الموالي.
قد يهمك أيضا:   واتس اب بلس للايفون من السيديا آخر تحديث 2020 WhatsApp plus

مشاركة أول جزء من الفيديو على حالة الواتس اب

  • بعد مشاركة أول جزء، قم بتكرار نفس الخطوات وحدد الجزء الثاني من المقطع وهكذا إلى أن تنتهي من رفع فيديو كامل في حالة الواتس بدون برامج.

وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون بدون برامج الجزء الثاني عندما يقوم أحد اصدقائك بالاطلاع على حالتك سيتم تشغيل أجزاء المقطع الذي قمت بمشاركته بشكل متتابع فتظهر كأنها مقطع فيديو واحد، وبهذا تكون قد تمكنت من وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون بدون برامج.

2- برنامج تقسيم حالات الواتس للايفون

عيب الطريقة السابقة هو أنك ستواجه صعوبة في تحديد توقيت بداية الجزء الثاني والأجزاء التي بعده بدقة، لهذا من الأفضل الاعتماد على برنامج تقسيم حالات الواتس للايفون فهو يسهل عليك تقطيع الفيديو بدقة إلى أجزاء من 30 ثانية أو أقل، حتى تظهر كأنها مقطع واحد عند عرض الأجزاء التي رفعتها في حالتك بشكل متتابع.

من بين تطبيقات وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون المتوفرة بشكل مجاني في آب ستور أقترح عليكم استعمال واحد من هذين التطبيقين، فهما مجانيين بالكامل ولا يشترطان أي اشتراكات شهرية للاستفادة منهما بشكل دائم.

1- تطبيق Split Video: Long Story Maker وهو أفصل تطبيق مجاني لتقسيم حالات الواتس ومشاركتها، إذ يتميز بسهولة الاستخدام وحفاظه على جودة مقاطع الفيديو قبل رفعها، بعد تحميل التطبيق والسماح له بالوصول لألبوم الصور والفيديو ستجد واجهته الرئيسية كما في صورة الشرح الموالي: واجهة برنامج تقسيم حالات الواتس للايفون قم بتحريك المنزلقة (1) واجعلها 30 ثانية وهو الحد الأقصى لمقاطع الفيديو التي يمكن رفعها على الواتس آب، ثم اختر بين Record Video لتصوير مقاطع فيديو جديدة أو (2) Select Video للاختيار من الألبوم. وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون من الألبوم بعد تحديد الفيديو من الألبوم واستعراضه اضغط على زر اختيار (3) كما في صورة الشرح بالأعلى. تقسيم فيديو طويل لرفعه على الواتس سيخبرك التطبيق بطول الفيديو بالثواني وعدد الأجزاء التي ينبغي تقسيمه إليها حسب إعدادات المرحلة الأولى من الشرح، اضغط على زر (4) Split and Save Clips لإتمام عملية تقسيم الفيديو. بعد الانتهاء اضغط على زر (5) Done وستجد مقاطع الفيديو في الألبوم جاهزة للرفع. تقسيم فيديو طويل لمقاطع 30 ثانية ورفعه على الواتس اب تعد هذه الطريقة أفضل خيار لرفع أو وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون دون الاستعانة بالجيلبريك أو تطبيقات الطرف الثالث التي قد تشكل خطرًا على جهازك.

قد يهمك أيضا:   يوتيوب بلس للايفون YouTube++ اخر اصدار متوافق مع iOS 13 - 13.4.1

تحميل تطبيق تقسيم حالات الواتس للايفون (لتحميل التطبيق اضغط على ايقونته)

تحميل برنامج تقسيم حالات الواتس Long Story Maker

2- تطبيق VIDEO – SPLITTER: تطبيق VIDEO – SPLITTER سهل الاستخدام، مجاني بالكامل ولا يعرض أي إعلانات وهذا ما يجعلني أفضله عن التطبيق السابق، عند فتحه ستجد واجهته الرئيسية كما في صورة الشرح الموالي. واجهة تطبيق VIDEO - SPLITTER لاضافة فيديو طويل لحالة واتس اب اضغط على زر Select Video لاختيار المقطع الذي تريد تقسيمه من ألبوم الفيديو، ثم اختر مدة كل جزء بالأرقام من الخانة الثانية، واضغط على زر Splits and Save لتقسيم الفيديو وحفظ أجزائه في الألبوم. كيف احط الفيديو كامل في حالة الواتس عند الانتهاء سيعلمك التطبيق باكتمال العملية، اضغط على زر OK للمواصلة، من أجل وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون عليك الخروج من هذا التطبيق ثم التوجه لبرنامج واتس آب الرسمي ومشاركة أجزاء المقطع من الألبوم بالترتيب الصحيح.

تحميل تطبيق VIDEO – SPLITTER (لتحميل التطبيق اضغط على ايقونته) 

تحميل برنامج تقسيم حالات الواتس للايفون VIDEO SPLITTER

3- كيف احط الفيديو كامل في حالة الواتس باستخدام  واتس آب بلس ++

واتس اب الازرق للايفون من أفضل وأقوى برامج واتساب المعدلة التي توفر هذه الميزة بدون جلبريك، كما يمنح مستخدميه الكثير من المزايا الإضافية مثل قفل التطبيق بالبصمة، تغيير الخط، إرسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة، دون أن ننسى ميزة وضع فيديو طويل في حالة الواتس تصل مدته 5 دقائق كاملة دون تقسيم الفيديو.

قد يهمك أيضا:   واتساب ويب آخر اصدار للكمبيوتر والآيفون تحميل مباشر WhatsApp Web مع الشرح

يمكن تحميل هذا الإصدار المعدل مباشرة من جهازك iOS دون الحاجة إلى الجلبريك بالاستعانة بمتجر الارنب أو أي متجر صيني آخر من هذه القائمة: أفضل 10 متاجر صينية لتحميل تطبيقات الآيفون مجانا.

كما توجد طريقة أخرى لتحميله مجانا بالاستعانة بالحاسوب قمنا بشرحها سابقا في هذا المنشور: تحميل واتس اب الازرق للايفون WhatsApp Blue 2020 الاصدار الأخير بدون جلبريك

4-رفع مقطع كامل مهما كانت مدته في حالة الواتس باستخدام الجلبريك:

وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون باستخدام الجلبريك يوفر متجر السيديا مجموعة أداوت متوافقة مع آخر اصدار من نظام تشغيل iOS للتعديل على تطبيق واتس آب الرسمي وإضافة ميزة تجاوز حد 30 ثانية في مقاطع الفيديو التي يمكن اضافتها للحالة.

أشهر هذه الأدوات:

  • WhatsApp ++
  • Watusi 2 for whatsApp
  • Whatsapp Revael

وقد قمنا بشرحها وإضافة مصادرها في هذا المقال: واتس اب بلس للايفون من السيديا آخر تحديث 2020 WhatsApp plus

ويتميز إصدار واتس آب بلس من متجر السيديا عن النسخة الموجودة في المتاجر الصينية بأنه أكثر استقرارًا ولا يحتاج إلى تجديد الشهادة كل أسبوع.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون بكل الطرق الممكنة، إذا أعجبكم الشرح فشاركوه مع أصدقائكم على شبكات التواصل الاجتماعي.

لتصفح موقعنا بشكل أفضل والحصول على إشعارات بآخر المنشورات نقترح عليكم تحميل تطبيقنا الرسمي من آب ستور “سبق فون” بالضغط على ايقونة التحميل بالأسفل.

تطبيق سبق فون
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق