طريقة مراسلة شخص عبر واتس آب WhatsApp دون حفظ رقمه

يعتقد الكثيرون بأنه لا يمكن مراسلة شخص عبر واتس آب WhatsApp دون حفظ رقمه أو اضافته لجهات الاتصال على الجهاز، لكن هذا في الحقيقة معتقد خاطئ، إذ يوفر تطبيق التراسل الفوري واتس آب ميزة جميلة تسمح لمستخدميه بإرسال رسالة نصية، مرفقات، رابط، إعلان لأي رقم دون حفظه في قائمة الاتصال، شرط أن يكون هذا الرقم مرتبطا بحساب على واتس آب، وفيما يلي شرح الطريقة.

شرح طريقة مراسلة شخص عبر واتس آب WhatsApp دون حفظ رقمه:

أولا: انسخ هذا الرابط: https://api.whatsapp.com/send?phone=number والصقه على متصفح الانترنت على جهازك الذكي الآيفون أو الأندرويد.

ثانيا: استبدل كلمة number بالرقم الدولي للشخص الذي تريد مراسلته، أي بإضافة مفتاح الدولة أو رمز الاتصال قبل الرقم، مثلا مفتاح دولة السعودية هو +966 ثم الحقه برقم الشخص الذي تريد التواصل معه بدون 0 أو أقواس.

ثالثا: ستنتقل إلى صفحة المشاركة عبر واتس آب، مع ظهور اشعار يخبرك ما إذا كنت تريد فتح الصفحة في “واتساب”، اضغط على فتح للمواصلة كما في صورة الشرح الموالي:

طريقة مراسلة شخص عبر واتس آب WhatsApp دون حفظ رقمه

في حال ظهرت الصفحة بشكل خاطئ، كل ما عليك فعله هو التأكد من كتابة الرقم بشكل صحيح في نهاية الرابط، من دون 0 بعد الرمز الدولي ومن دون أقواس، أو استبدل علامة + في أول الرقم ب صفرين 00.

رابعا: ستنتقل مباشرة إلى صفحة الدردشة مع الشخص الذي تريد مراسلته عبر واتس آب دون حفظه في جهات الاتصال.

بهذا نكون قد انتهينا من شرح هذه الميزة الخفية التي تسمح بمراسلة أي مستخدم لتطبيق واتس آب WhatsApp دون اضافته لجهات الاتصال، والتي يعتبرها الكثيرون ميزة أساسية في التطبيق مع تزايد استعماله لأغراض تجارية.

قد يهمك أيضا:



لتصفح موقعنا بشكل أفضل والحصول على إشعارات بآخر المنشورات نقترح عليكم تحميل تطبيقنا الرسمي من آب ستور “سبق فون” بالضغط على ايقونته

تطبيق سبق فون



http://credit-n.ru/offers-zaim/migcredit-dengi-v-dolg.html

أضف تعليق