онлайн займы на карту

طريقة قفل واتس آب بواسطة فيس آي دي بدون جيلبريك أو تطبيقات أخرى

أصبح الآن بمقدور مستخدمي نظام iOS قفل واتس آب بالبصمة على الآيفون 5 أس و الإصدارات الأحدث أو حمايته بواسطة خاصية Face ID على الآيفون X و الآيفون XS بنسختيه، وهذا بفضل التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 2.19.20.

لتفعيل الميزة عليك أولا تحديث تطبيق واتس آب، سواءً من متجر التطبيقات آب ستور أو من خلال اشعار التحديث الذي يظهر عند فتح التطبيق،أو مباشرة من خلال هذا الرابط: WhatsApp Messenger بعدها قم باتباع هذه الخطوات:

طريقة قفل واتس آب بالبصمة بدون جيلبريك

1- افتح تطبيق واتس آب ثم توجه إلى الإعدادات > الحساب:

الدخول إلى اعدادات الحساب من أجل قفل واتس آب

2- إضغط على الخصوصية للوصول إلى اعدادات قفل واتس آب كما في صورة الشرح الموالي:

قفل واتس آب من خلال إعدادات الخصوصية في التطبيق بدون جيلبريك

3- انزل اسفل إعدادات الخصوصية، ستجد خيار قفل الشاشة، اضغط عليه.

اعدادات ميزة طلب Face ID لفتح واتس آب

4- من أجل استخدام ميزة قفل واتس آب بواسطة فيس آي دي قم بتفعيل المنزلقة أمام استخدام Face ID، مع ملاحظة أن الخاصية -عند تفعيلها- تسمح للمستخدم بالرد على الرسائل من الاشعارات والمكالمات من دونها إذا كان التطبيق مقفولا.

تفعيل ميزة فيس آي دي من أجل قفل واتس آب

5- في الأخير عليك اختيار المدة المناسبة من أجل قفل واتس آب بعد الخروج منه، يمكنك اختيار حالا، إذا كنت تنوي استخدام فيس آي دي في كل مرة تغادر فيها التطبيق، كما يمكنك اختيار دقيقة أو مدة أطول إذا كنت من النوع الذي يقفز من تطبيق لآخر أثناء اجراء محادثاته.

اختيار المدة المناسبة من اجل قفل واتس آب بعد الخروج منه.

بنفس الطريقة يمكنك اتباع الخطوات السابقة على آيفون 5 أس أو أحدث من أجل قفل واتس آب باستخدام بصمة الأصبع دون الحاجة إلى الجيلبريك أو تطبيق الواتس آب ++.

شرح ميزة حماية و قفل تطبيق واتس آب بالفيديو:

في هذا الفيديو تجدون شرح مختصر لطريقة تفعيل الميزة وكيفية عملها:

إذا أفادك الشرح لا تنس مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، وإذا واجهتك مشكلة في تفعيل الميزة أو استخدامها فشاركنا بها في قسم التعليقات بالأسفل وستجدنا في الخدمة إن شاء الله.

إذا كنت تريد قفل أو حماية تطبيقات أخرى بدون جيلبريك، أقترح عليك مطالعة هذا المنشور: أفضل برامج قفل التطبيقات للايفون مجانا من الآب ستور بدون جيلبريك  للاستفادة من عديد التطبيقات التي تقدم مزايا قوية لحماية مختلف التطبيقات على آيفونك أو آيبادك.

إضافة تعليق