онлайн займы на карту

طريقة جلبريك 12 بدون كمبيوتر [خطوة بخطوة]

كشف المطور Jake James قبل أيام عن أداة جلبريك 12 بدون كمبيوتر للآيفون، و التي أطلق عليها اسم rootlessJB، هذا الجلبريك لا يزال موجها للمطورين فقط، لكن يمكن لعامة المستخدمين تجريبه الآن، وهذا بعد إطلاق الإصدار 3.0 الذي يتميز بالاستقرار و قلة الأخطاء.

واجهة برنامج جلبريك 12 بدون كمبيوتر

هام ! هذا الجلبريك لا يقوم بتثبيت متجر السيديا لكنه يسمح بتثبيت أدواتها.

الأجهزة و الاصدارات التي يدعمها جلبريك 12 rootlessJB:

قائمة الأجهزة المدعومة من أداة جلبريك 12 بدون كمبيوتر

حاليا، هذا الجلبريك متوافق فقط مع نظام iOS 12 إلى iOS 12.1.2، و معالجات A10 ، A9 و A11 فقط أي:

و قد أعلن المبرمج على حسابه الرسمي في تويتر على أنه بصدد تطوير الأداة لتدعم معالج A12 في الآيفون XS، في حين يتطلب العمل على معالجات A7 و A8 في الآيفون 6 و النسخ الأقدم اكتشاف تغرة جديدة.

طريقة جلبريك 12 بدون كمبيوتر

أولا: عليك تحميل أداة جلبريك rootlessJB من متجر ignition باتباع هذه الخطوات:

1- افتح هذا الرابط ignition.fun في متصفح سفاري على جهازك الآيفون، ثم اضغط على Use Now web لاستعمال النسخة المحمولة من المتجر.
2- اكتب في خانة البحث بالمتجر rootlessJB، ثم اضغط على زر Get أمام برنامج جلبريك 12 بدون كمبيوتر ، وبعدها زر تثبيت في النافذة المنبثقة كما في صورة الشرح الموالي:

تحميل جلبريك 12 بدون كمبيوتر

3- بعد انتهاء التثبيت ستظهر أيقونة أداة جلبريك 12 بدون كمبيوتر في الصفحة الرئيسية للتطبيقات.

ثانيا: عليك المصادقة على ملف التعريف الخاص بالجلبريك، للقيام بهذا توجه إلى الإعدادات > عام > Device Management اضغط على اسم المطور أو rootlessJB ثم الوثوق بهذا المطور.

المصادقة على جلبريك 12 بدون كمبيوتر

ثالثا: تثبيت جلبريك 12 بدون كمبيوتر للآيفون:

تثبيت جلبريك 12 بدون كمبيوتر

كل ما عليك فعله في هذه الخطوة هو تفعيل وضع الطيران، فتح تطبيق rootlessJB ثم الضط على زر Jailbreak و انتظار البرنامج ليتم عمله.

هام: سيتوقف الجلبريك عن العمل بمجرد اكتشاف آبل لملف التعريف الخاص به على جهازك، لتفعيل جلبريك iOS 12 للأبد، عليك اخفاء ملف التعريف عن آبل، و ذلك باتباع الخطوات في هذا الشرح: حل مشكلة توقف برامج البلس بعد أسبوع وتفعيلها للأبد بدون جلبريك.

تحميل أدوات و برامج السيديا بعد جلبريك 12 بدون كمبيوتر !

كما وضحنا في بداية الشرح، أداة جلبريك iOS 12-12.1.2 لا تقوم بتثبيت متجر السيديا، لذلك فإن تحميل الأدوات معقد قليلا، و يستلزم اتباع الخطوات في هذا الشرح: طريقة تثبيت أدوات السيديا في iOS 12

لحسن الحظ توجد الآن الكثير من الحلول و المتاجر البديلة للسيديا، أسهل بكثير للاستعمال، يمكنك تحميلها مباشرة من روابط التحميل بالأسفل:

إذا أفادك الشرح، لا تنس مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، وإن واجهت أي مشكلة في تثبيت جلبريك 12 بدون كمبيوتر فشاركنا بها في قسم التعليقات بالأسفل، و ستجدنا في الخدمة إن شاء الله.

إضافة تعليق