онлайн займы на карту

طريقة إصلاح مشكلة آيفون 6 أس / آيفون 6 أس بلس لا يشتغل مجانا لدى آبل

بعد ملاحظة عدد من مستخدمي آيفون 6 أس وآيفون 6 أس بلس توقف هواتفهم عن العمل، وعدم قدرتهم على تشغيلها أو شحنها خلال الأيام القيلة الماضية، قررت آبل إطلاق برنامج صيانة مجاني لإصلاح مشكلة آيفون 6 أس / آيفون 6 أس بلس لا يشتغل على مستوى متاجرها أو المحلات المعتمدة من طرفها بعدما خلص تحقيقها إلى أن الخلل قد يكون ناتجا عن خطأ في التصنيع.

وصف مشكلة آيفون 6 أس / آيفون 6 أس بلس لا يشتغل

تتمثل المشكلة حسب وصف المستخدمين في توقف الآيفون 6 أس أو 6 أس بلس عن التعرف على الشاحن بعد مدة معينة من الاستعمال، واستمرار المشكلة رغم تجريب شواحن أخرى جديدة.

ما ينتج عنه نفاد الطاقة من الجهاز بشكل كامل وعدم قدرة المستخدمين على تشغيل هواتفهم.

برنامج آبل لإصلاح مشكلة عدم اشغال آيفون 6 أس و6أس بلس:

بعد وصول عدد من الشكاوى المتشابهة قررت آبل التحقيق في الأمر، وقد تبين بأن سبب المشكلة مرتبط بخطأ في تصنيع منفذ البرق في هواتف آيفون 6 أس و6 أس بلس التي تم تجميعها بين أكتوبر 2018 إلى أغسطس 2019.

نتيجة لهذا قررت التفاحة الأمريكية مطلع الأسبوع الجاري فتح برنامج إصلاح مجاني يشمل هواتف آيفون 6 أس و6 أس بلس التي تم تجميعها في الفترة المذكورة سابقا.

قد يهمك أيضا: مستخدمو iPhone 6S يعانون من مشاكل في البطارية و آبل تحقق في ذلك.

طريقة إصلاح مشكلة آيفون 6 أس / آيفون 6 أس بلس لا يشتغل مجانا لدى آبل

طريقة إصلاح مشكلة آيفون 6 أس / آيفون 6 أس بلس لا يشتغل

1- عليك أ التأكد من أن هاتفك مؤهل للإصلاح مجانا، وذلك باستخدام مدقق الرقم التسلسلي الذي توفره آبل على صفحة دعم العملاء في موقها الرسمي من هذا الرابط: iPhone 6s and iPhone 6s Plus Service Program for No Power Issues

2- عليك تقديم هتافك للصيانة قبل انقضاء سنتين عن تاريخ أول استعمال للجهاز.

3- في بعض الأحيان قد تشترط آبل اصلاح الجهاز في البلد الأصلي للشراء.

إذا توفرت الشروط السابقة فكل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة العملاء لدى آبل من هذا الرابط: دعم آبل.

في حال واجهت المشكلة في وقت سابق وقمت بإصلاحها بشكل مدفوع وتبين بأن جهازك كان مؤهلا للإصلاح مجانا، فبمقدورك الحصول على تعويض من خلال التواصل مع آبل باستخدام هذا الرابط: contact Apple about a refund

إضافة تعليق