ايفون

شرح كيفية تشغيل الصوتيات المتكرر في تطبيق الموسيقى على الايفون

لطالما كانت أجهزة MP3 و MP4 هي أحدث تكنولجيات تشغيل الصوتيات، و في ذات الوقت كانت ابل قد كشفت عن منتجها الثوري الايبود، بعدها بسنوات تم طرح نسخة معدلة قابلة للمس وهي الايبود تاتش، ثم ضمنت مزايا هذا الجهاز في هاتف الايفون، و منذ ذلكم الحين و تطبيق الصوتيات في تطوير و تحديث، إلى أن قامت ابل بتغييره جذريا مع صدور iOS 10، و حصل أيضا على تحسينات و إضافات مع iOS 11، غير أن تلك التغييرات باتت مرهقة للمستخدمين؛ خاصة بعد الصعوبة التي يجدونها عند تغيير أمكنة الخيارات الكثيرة الاستخدام، كخدمة تكرار الصوتيات، و في هذه التدوينة سيكون حديثنا عن شرح كيفية تشغيل الصوتيات المتكرر في تطبيق الموسيقى على الايفون.

واجهة تطبيق الصوتيات على الايباد

التشغيل المتكرر للصوتيات، الألبومات، أو قائمة التشغيل في تطبيق الصوتيات على أجهزة الـ iOS هو أمر شبه معقد و صعب الوصول إليه، فإن كانت لديك صوتية مميزة تود سماعها مئات المرات بدون انقطاع ولم تفلح في الوصول لهذا الخيار، فعليك متابعة هذا الشرح المبسط لتتعرف على الطريقة الصحيحة.

شرح كيفية تشغيل الصوتيات المتكرر في تطبيق الموسيقى على الايفون:

أولا: قم بالدخول لتطبيق الصوتيات، ثم قم بتشغيل الألبوم، قائمة التشغيل أو صوتيتك المفضلة، بعد ذلك قم بالضغط على الشريط السفلي على الايباد او بالسحب للأعلى على الايفون، و ذلك لإستعراض خيارات متقدمة.

واجهة العناصر المضافة مؤخرا

ثانيا: عند ظهور الصوتية التي هي قيد التشغيل بالإضافة إلى الخيارات المتعددة، قم بالنقر مرة واحدة على خيار ” تكرار “، حتى يصبح لونها أحمر. هكذا تكون قد أعطيت أمر تكرار تشغيل الألبوم أو قائمة التشغيل كاملة.

واجهة الصوتية التي هي قيد التشغيل

.

تمكين خيار تكرار الألبوم أو قائمة التشغيل

ثالثا: في حالة ما أردت تكرار تشغيل صوتية معينة، قم بتحديدها و تشغيلها، بعد ذلك قم بالنقر مرتين على خيار ” تكرار ” إلى يصبح لونها محمر و تظهر فوقها رقم واحد.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
خطوات زيادة الصوت على الايفون لأقصى درجاته

تكرار تشغيل صوتية واحدة

إلى هنا تكون قد تعرفت على كيفية تكرار تشغيل ألبوم، قائمة تشغيل أو صوتية معينة في تطبيق الموسيقى على هواتف الايفون، أجهزة الايبود تاتش أو الحواسيب اللوحية الايباد التي تعمل بنظام iOS 10 فما أحدث.

هذا كان شرح كيفية تشغيل الصوتيات المتكرر في تطبيق الموسيقى على الايفون، ماهو الشرح الذي تود أن نتطرق إليه في الموضوع القادم؟ للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *