онлайн займы на карту

شرح كيفية إجبار تشغيل اليوتوب على متصفح سفاري

عند الدخول من متصفح سفاري لأي رابط لمقطع فيديو معين على اليوتوب؛ فإن النظام يشكل تلقائي يقوم بتحويلك إلى تطبيق مشاهدة الفيديوهات الشهير، اليوتوب، في حين أن بعض المستخدمين لا يجدون حرج في ذلك. غير أن البعض الآخر قد يرى هذا الأمر مزعج لدرجة كبيرة خاصة إن كانت لديه مهام عديدة على المتصفح. و في هذه التدوينة سنتحدث عن شرح كيفية إجبار تشغيل اليوتوب على متصفح سفاري .

شعار اليوتوب على شاشة الايفون

يحتل تطبيق اليوتوب المراتب الأولى في عدد التحميلات على متجر التطبيقات، فهذا التطبيق الرائع الخاص بشركة جوجل يوفر للمشاهدين متابعة فيديوهاتهم و قنواتهم المفضلة بطريقة رائعة جداً، في حين أن هذا التطبيق قد لا يحبذ استخدامه عن الدخول إلى فيديو ما من خلال رابط على متصفح سفاري، فإن كنت من المستخدمين الذين يتذمرون من هذه العملية فدعني أخبرك عزيزي القارئ بأنه يمكنك أن تمنع النظام من تحويلك إلى تطبيق اليوتوب و إجبار إجبار تشغيل اليوتوب على متصفح سفاري، وذلك من خلال اتباع عدة طرق مختلفة و التي سنتطرق للحديث عنها في الأسطر التالية.

شرح كيفية إجبار تشغيل اليوتوب على متصفح سفاري:

الطريقة الأولى:

إذا قمت بتنزيل تطبيق اليوتوب مؤخراً، فعند نقرك على أي رابط تحويلي لليوتوب من خلال متصفح سفاري فستنبثق لك نافذة جديدة تطلب منك تأكيد عملية التحويل إلى اليوتوب، فعند الضغط على فتح، فإن المتصفح سيحولك إلى تطبيق الطرف الثالث لليوتوب. أما إن أردت مشاهدة المقطع في متصفح سفاري فما عليك سوى الضغط على إلغاء.

نافذة طلب التحويل على اليوتوب

الطريقة الثانية:

إن كان لديك رابط مقطع فيديو ما على اليوتوب و أردت مشاهدته من خلال متصفح سفاري فيمكنك ذلك من خلال نسخ الرابط ثم نسخه في شريط البحث مع إضافة حرف ” m ” قبل رابط المقطع؛ ليتم تحويلك إلى نمط واجهة الهاتف.

فتح رابط مقطع في نمط الهاتف

الطريقة الثالثة:

لو كان يزعجك تواجد تطبيق اليوتوب، و أردت مشاهدة جميع المقاطع على متصفح سفاري، فما يجل عليك سوى التوجه إلى الشاشة الرئيسية لجهازك ثم الضغط المطول على أيقونة تطبيق اليوتوب، بعد ذلك اضغط على شعار الحذف ليتم حذف التطبيق نهائيا من جهازك و مشاهدة كافة المقاطع في متصفح سفاري.

واجهة التطبيقات على الشاشة الرئيسية

فاصل

هنا نصل لختام شرح كيفية إجبار تشغيل اليوتوب على متصفح سفاري ، ماهو الشرح القادم الذي تود أن نتطرق إليه؟ للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

إضافة تعليق