ايفون

شرح إعادة تعيين شكل الشاشة على الايفون

لابل لمسة خاصة في تصميم أجهزتها الذكية و كذلك مختلف أنظمتها، و هذا الأمر ينطبق حتى إلى تنظيم أيقونات التطبيقات؛ إلا أن القلة القليلة من تبقى على نفس ذلك التنظيم، و يسعى الجميع إلى تغيير أماكن تلك الأيقونات كل حسب مراده. إلا أن هناك بعض الأوقات حينما يأتي شعور للمستخدم بالعودة إلى الأصل؛ وذلك بطبيعة الحال فضيلة كما يقول المثل. و في هذا المقال سيكون حديثنا عن شرح إعادة تعيين شكل الشاشة على الايفون .

الشاشة الرئيسية للايفون

هل تملك كومة من التطبيقات المبعثرة على الواجهة الرئيسية لجهازك الايفون، الايبود تاتش أو الحاسوب اللوحي الايباد؟ هل تود العودة إلى التنظيم الإفتراضي الخاص بشركة ابل؟ سيكون بإمكانك في هذا الشرح التعرف على كيفية إعادة تنظيم أيقونات التطبيقات بالشكل الإفتراضي الخاص بابل. فما عليك سوى اتباع الشرح القادم.

شرح إعادة تعيين شكل الشاشة على الايفون:

أولا: من الشاشة الرئيسية لهاتفك الايفون، أو جهازك الايبود تاتش أو الحاسوب اللوحي الايباد قم بالتوجه إلى تطبيق الإعدادات.

ثانيا: من قائمة الأقسام، قم بالدخول إلى قسم عام.

ثالثا: بعد الدخول إلى قسم عام، قم بالإنتقال إلى أسفل الصفحة ثم قم بالولوج إلى خيار ” إعادة تعيين “.

خيارات قسم عام من الإعدادات

رابعا: ستظهر لك العديد من الخيارات الخاصة بإعادة تعيين بعض إعدادات النظام، قم بالضغط على خيار ” إعادة تعيين شكل الشاشة الرئيسية “.

واجهة إعادة التعيين

خامسا: ستنبثق نافذة جديدة للتأكيد على عملية إعادة التعيين، قم بالتأكيد على العملية.

تأكيد عملية إعادة التعيين

بعد اتباعك للخطوات السابقة سيقوم النظام بعمل إعادة تحميل لواجهة الشاشة الرئيسية لجهازك. و ستلاحظ بأن تنظيم الأيقونات قد عادت إلى الشكل الإفتراضي. و يحبث أن تقوم بأخذ لقطة لصفحات الشاشة قبل شروعك في عملية التعيين. إليك صورة لصفحات الشاشة الرئيسية على جهاز الايفون قبل و بعد إعادة تعيين شكل الشاشة الرئيسية.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
شرح كيفية إيقاف خدمة الإتصال التلقائي على الايفون

شاشة الايفون قبل و بعد إعادة تعيين شكل الشاشة الرئيسية

نصل لختام شرح إعادة تعيين شكل الشاشة على الايفون ، ماهو الشرح القادم الذي تود أن نتطرق إليه؟ ماهي الخدع و الحيل الأخرى التي تعرفها ؟ شاركنا ردك في قسم التعليقات أسفل الموضوع. للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *