شاحن للهواتف الذكية يستغرق 30 ثانية للشحن

إنه لمن الصعب تصديق هذا الفيديو لولا مصداقية مصادره. نشر موقع WSJ تقريرا يتحدث فيه على الإنجاز الأخير لشركة ستوردوت StoreDot المختصة في تكنولوجيا النانو، والتي تم تأسيس أبحاثها في جامعة تل أبيب.  وحسب ما يقوله التقرير، فإن ستوردوت قد عرضت جهاز الشحن فائق السرعة في مؤتمر ثينك ناكست Think Next الذي تنظمه شركة مايكروسوفت

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها طريقة شحن سريع للبطارية، ولكننا لم نشهد جهاز شحن سريع يمكن حمله ونقله من قبل. هذا الجهاز يشحن البطاريات المضغوطة الموجودة في الهواتف الذكية، تم عرض إمكانية الجهاز في الشحن باستعمال هاتف سامسونج جالاكسي أس 3، ولكن شركة ستوردوت قالت أنها تنوي إنتاج إصدارات مختلفة تتوافق مع الهواتف الأخرى والتي ستتضمن بالتأكيد جهاز آيفون.

قالت شركة ستوردوت أن سعر الإصدار التجاري للشاحن السريع سيكون ضعف سعر الشواحن العادية المتوفرة حاليا. ولكن يبدو أن الشركة لا تزال تعمل على إضافة تحسينات على منتوجها قبل أن تطرحه في الأسواق. ويتوقع المحللون أنه لن يبدأ إنتاجه إلى غاية 2016.

قد يهمك أيضا:   شرح كيفية إيقاف نظام إدارة أداء بطارية الايفون

ربما يمكن أن يتم استعمال نفس التكنولوجيا لتوفير شحن فائق السرعة لألواح آيباد والحواسب المحمولة مثل ماكبوك وغيره. إذا كان بالإمكان أن تشحن الهاتف كليا في ظرف 30 ثانية، فربما سيستغرق شحن الماكبوك حوالي 5 دقائق.

تخيل التغيير الذي يمكن أن تجلبه تكنولوجيا الشحن فائق السرعة إلى الحواسب المحمولة والهواتف الذكية. ستحرر الهواتف والحواسب من كوابل الشحن بالتأكيد حيث أنك لن تحتاج بعد ذلك إلى شحن الحاسوب والهاتف في حال استعمالك له. يمكنك فقط توصيله بالشاحن والذهاب لتحضير كوب من القهوة أو الشاي ثم العودة لتجد أنه قد تم شحنه كليا.

  https://i-phony.com/offers-zaim/platiza-mgnovenniy-zaim-online.html

أضف تعليق