سامسونج تقلد إحدى ميزات آيفون 7 بعد أن سخرت منها !

تعمل سامسونج حاليا على تحضير هاتفها الرائد القادم جالاكسي إس 8 (Galaxy S8). وحسب المعلومات التي تحصل عليها موقع   SamMobile (عادة على اطلاع جيد)، فإن هذا الهاتف المنتظر لن يحتوي على منفذ جاك (jack)، وسيتم كل شيء عبر منفذ  USB-C، سواء تعلق الأمر بالشحن أو الإكسسوارات.  وتماما مثل آيفون 7 (iPhone 7)، سيكون المستخدم بحاجة إلى محول من أجل الاستمرار في استخدام السماعات السلكية الحالية. وبالتالي لن يكون من الممكن استعمال السماعات وشحن الهاتف في نفس الوقت ( أيضا مثل آيفون 7 ) إلا إذا استخدمنا سماعات تعمل بالبلوتوث.

سامسونج تقلد إحدى ميزات آيفون 7 بعد أن سخرت منها !

سامسونج تقلد إحدى ميزات آيفون 7 بعد أن سخرت منها !

الاستغناء عن منفذ جاك مثير جدا للاهتمام، خصوصا عندما نتذكر تقديم هاتف جالاكسي نوت 7 (Galaxy Note 7 ) خلال الصيف الماضي. ففوق المنصة، سخرت سامسونج من آيفون 7 الذي لم يكن بعد رسميا في ذلك الوقت. وحينها قال المتحدث:

” هل تريدون معرفة ما هو مقترح كذلك؟ منفذ جاك. أنا أقول هذا فقط هكذا “

وبعدها انفجرت القاعة بالضحك لأن معظم الشائعات كانت تتحدث عن التخلي عن منفذ جاك في هواتف آيفون لآبل.

وعند آبل، حذف منفذ جاك تم تفسيره بـ ” الشجاعة ” أو ” الجرأة ” إذا تذكرنا ما قاله فيل شيلر Phil Schiller ، نائب الرئيس المكلف بالتسويق. وسيكون مثيرا جدا للاهتمام معرفة حجة سامسونج المقدمة، خاصة بعد التصريح الذي صاحب إطلاق جالاكسي نوت 7. وللتذكير، سيتم الكشف عن جالاكسي إس 8 خلال الربع الأول من سنة 2017.

تعليقات

  1. Fatima7zaki 21 يناير، 2017
  2. محمدجاسم 10 ديسمبر، 2016

إضافة تعليق