أخبار

ساعة آبل تتفوق على الساعات الميكانيكية في دقة تحديد الوقت

منذ أعلنت آبل عن ساعتها الذكية Apple Watch أواخر سنة 2014 و الجميع مهتم بمزاياها الذكية و الوظائف العصرية التي تقدمها في مجال الصحة و اللياقة البدنية و كذلك الدفع الإلكتروني، و هي المزايا التي أثارت انتباه و اهتمام الجميع لدرجة جعلتنا ننسى التساؤل عن وظيفتها الأساسية آلا و هي إخبارنا عن الوقت؟

هل تتفوق ساعة آبل على باقي الساعات الأخرى عندما يتعلق الأمر بوظيفتها الأساسية أم أنها مجرد ساعة عادية إذا ما تعلق الأمر بحساب الوقت ؟ هذا هو السؤال الذي أجاب عنه نائب المدير المسؤول عن التكنولوجيا في شركة آبل و المشرف على تطوير ساعة Apple Watch السيد Kevin Lynch في حوار له مع مجلة Mashable و كانت إجابته مذهلة.

ساعة آبل تتفوق على الساعات الميكانيكية في دقة تحديد الوقت

حسب ما جاء في تصريح السيد Lynch فإن ساعة آبل ليست ساعة عادية إطلاقا إذا ما تعلق الأمر بدقتها في قياس الوقت، إذ تنافس هذه الأخيرة أفخر الساعات الميكانيكية بل و تتفوق على كثير منها، كما تفوق دقتها في تحديد الوقت دقة الآيفون بأربعة أضعاف، فهي تحسب الوقت بدقة 50 جزء من الألف من الثانية، كما تعتمد على خادم خاص لمزامنة الوقت الذي تعرضه الساعة مع الوقت الصحيح للمنطقة الزمنية التي يتواجد بها مرتديها و هذا شرط وجود اتصال بشبكة الإنترنيت.

مع ذلك فهذا لا يعد كافيا لجعلها الأفضل على الإطلاق إذ توفر بعض من الساعات الذكية المنافسة ميزة المزامنة المباشرة مع الأقمار الصناعية لتحديد الوقت بشكل أكثر دقة بالاعتماد على خدمة تحديد الموقع GPS و هي الميزة التي قد لا نراها أبدا في ساعة آبل حتى تبقى أفضل منتج ذكي يحافظ على خصوصية المستخدم. https://i-phony.com/offers-credit-card/ren-drive-365-credit-card.html

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
خلفيات ايفون و ايباد تظهر جمال الطبيعة الخضراء

تعليق واحد

  1. اجمل ساعة ذكية شفتها حتى الأن ومدعومة بافضل التطبيقات عتبي عليها البطارية ضعيفة فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.