онлайн займы на карту

طريقة ربط سماعتين اير بودز بآيفون واحد

من المزايا التي طورتها آبل في الإصدار الأخير لنظام تشغيلها نجد خاصية ربط سماعتين اير بودز بآيفون واحد، وتكمن فائدتها في مشاركة الموسيقى مع أصدقائك والاستماع لنفس المقطع من جهاز آيفون أو آيباد واحد دون الحاجة إلى الاستماع بأذن واحدة أو مشاركة سماعاتك معهم.

سماعات آير بودز للآيفون x

   الميزة الجديدة متاحة فقط للأجهزة المدعمة بتقنية البلوتوث من الجيل الخامس Bluetooth 5.0، أي: الآيفون 8، الآيفون 8 بلس، الآيفون X، الآيفون Xr، الآيفون Xs، الآيفون Xs Max والآيبود الجيل السابع. وكذلك الآيباد برو 11 إنش، الآيباد برو 12.9 إنش (الجيل الثاني أو أحدث)، الآيباد آير (الجيل الثالث) والآيباد ميني (الجيل الخامس).

طريقة ربط سماعتين اير بودز بآيفون واحد

   كل ما عليك فعله هو تحديث جهازك الآيفون إلى إصدار iOS 13 أو iPadOS 13 لمستخدمي الآيباد (وهي متوفرة الآن في نسخها التجريبية لعامة المستخدمين)، ثم عليك اتباع هذه الخطوات لشبك أكثر من سماعة اير بودز على جهاز واحد.

1- بنفس طريقة ربط السماعة الأولى، افتح علبة السماعة الثانية بالقرب من جهاز الآيفون أو الآيباد الذي تريدون الاستماع منه ثم اضغط على الزر الموجود خلفها بشكل مطول.

طريقة ربط سماعتين اير بودز بآيفون واحد  الخطوة الآولى

2- بعد أن يتعرف الجهاز عليها سيسألك ما إذا كنت تريد الاقتران بها، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Connect.

طريقة ربط سماعتين اير بودز بآيفون واحد الخطوة الثانية

3- ستظهر السماعات الجديدة في قائمة AirPlay، عند تشغيل الموسيقى أو الوسائط كل ما عليك فعله هو الضغط على AirPlay واختيار السماعات الجديدة حتى يبدأ تشغيلها على كلتا السماعتين.

قد يهمك أيضا: مقارنة بين سماعات باوربيتس برو وآير بود 2 وأيهما أفضل

طريقة مشاركة الموسيقى بين أجهزة الآيفون والآيباد على iOS 13:

مشاركة الموسيقى بين أجهزة آيفون

بالإضافة إلى الميزة السابقة لمشاركة الاستماع من خلال ربط سماعتين اير بودز بآيفون واحد توفر آبل ميزة أخرى لمشاركة الموسيقى بين الأجهزة المذكورة في الأعلى بشكل مباشر، ويكون ذلك من خلال تشغيل الوسائط على الجهاز المرسل، ثم جعل الجهاز المستقبل قريبا منه للغاية، ستظهر رسالة على الجهاز المرسل تسألك ما إذا كنت تريد مشاركة الموسيقى مع الجهاز القريب، اضغط على Share Audio لمشاركتها.  مقد يهك

قد يهمك أيضا: أفضل الاختصارات و المزايا الجديدة في iOS 13.

ما رأيك في الميزة الجديدة التي قدمتها آبل؟ إذا كنت قد جربتها فلا تنس مشاركتنا بانطباعك في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليقات

  1. محمدجاسم 3 سبتمبر، 2019
    • تقي الدين 4 سبتمبر، 2019

إضافة تعليق