خلفيات آيفون كيوت للبنات

نكمل معكم سلسلتنا من مختاراتنا لثيمات وخلفيات أجهزة الآيفون. ولا ننسى متابعاتنا العزيزات إذ وفرنا لهن خصيصا اليوم مختارات جديدة لخلفيات آيفون كيوت للبنات. خلفيات جميلة، كيوت ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق. طبعاً سنواصل معكم طوال مشوارنا في وضع المزيد و المميز من أفضل الخلفيات لأجهزتكم إن شاء الله.

وكالعادة نحرص دائما أن تكون هذه الخلفيات متوافقة و مناسبة لأختنا المسلمة؛ أي أن لا تكون فيها تصاليب واضحة مثلا، أو صور واضحة لذوات الأرواح، كذلك أن لا تكون بصور فاضحة. وهذا معمول به في كل محتوى آيفوني ولا نقبل إلا المحتوى المحترم. و على هذا الأساس قام فريق التصميم الخاص بآيفوني بتوفير الخلفيات الكيوت والجميلة التالية بدقة و جودة عالية متوافقة مع آخر إصدارات الايفون، آيفون 13 برو ماكس، ومتوافقة أيضا مع جميع الآيفونات السابقة.

طريقة تحميل خلفيات آيفون

الطريقة سهلة وبسيطة: نعرض لكم في التدوينة نسخة مصغرة عن كل خلفية. عند الضغط على الصورة المصغرة، تظهر صورة الخلفية عالية الدقة. ويمكنكم الضغط مطولا على شاشة الآيفون لتحميل الصورة إلى مكتبة الصور، ثم تعيينها كخلفية للجهاز.

قد يهمك أيضا:   خلفيات للآيباد و الآيباد ميني: مدن و شوارع

نترككم مع التصاميم التي نرجو أن تنال رضاكم.

خاتمة

في الختام نرجو أن نكون وفقنا في اختيار وتصميم خلفيات آيفون للبنات; جميلة، كيوت ومتنوعة تناسب جميع الأذواق و الرغبات. وبطبيعة الحال تقييم نجاح العمل يكون بمستوى رضاكم عنه. شاركونا آراءكم، أي خلفية منها حملتم؟ وأيها وجدتم أنها دون المستوى المطلوب؟ وإن لم تجدوا ما تبحثون عنه أو تريدون خلفيات بمواضيع أخرى، شاركونا طلباتكم وسيعمل فريقنا تلبية طلباتكم.

قد يهمك أيضا الإطلاع على مختاراتنا من الخلفيات لأجهزة أي أو أس iOS :

أضف تعليق