خلفيات آيفون جميلة بألوان مختلفة

تقدم أبل هواتفها الآيفون بألوان عدة و تجدون في هذا المقال نبذة عن هذه الألوان و كيف تختار منها ما ينسابك. و بالتالي مع توفر الآيفون بألوان عديدة و مختلفة و حتى تكتمل الأناقة نقدم لكم خلفيات آيفون بألوان عديدة لتتناسق و تتلاءم مع آيفونك أيا كان لونه. فيمكنك إختيار خلفية بنفس لون آيفونك أو بلون معاكس أو لون مكمل للون الآيفون، حسب إختيارك و على ذوقك. قام فريق التصميم الخاص بآيفوني بتجهيز العديد من الخلفيات لكل لون و هي متنوعة لتناسب جميع الأذواق. كما أنها متوافقة مع آخر إصدارات الايفون، آيفون 13 برو ماكس، ومتوافقة أيضا مع جميع الآيفونات السابقة.

و كالعادة نحرص دائما أن تكون هذه الخلفيات متوافقة و مناسبة للمستخدم المسلم؛ أي أن لا تكون فيها تصاليب واضحة مثلا، أو صور واضحة لذوات الأرواح. لأن المستخدم يأخذ معه آيفونه للمسجد على سبيل المثال.كذلك أن لا تكون بصور فاضحة، وهذا معمول به في كل محتوى آيفوني ولا نقبل إلا المحتوى المحترم. و على هذا الأساس قام فريق التصميم الخاص بآيفوني بتوفير الخلفيات الجميلة التالية بدقة و جودة عالية.

قد يهمك أيضا:   خلفيات ايفون هجوم العمالقة - تصاميم حصرية عالية الدقة أنمي attack on titan

طريقة تحميل خلفيات آيفون

الطريقة سهلة وبسيطة: نعرض لكم في التدوينة نسخة مصغرة عن كل خلفية. عند الضغط على الصورة المصغرة، تظهر صورة الخلفية عالية الدقة. ويمكنكم الضغط مطولا على شاشة الآيفون لتحميل الصورة إلى مكتبة الصور، ثم تعيينها كخلفية للجهاز.

نترككم مع التصاميم التي نرجو أن تنال رضاكم.

الأسود الكلاسيكي الراقي

الأبيض للهدوء و السلام

الذهبي الفخم

الفضي الأنيق

الأزرق لون البحر و السماء لون الهدوء و العمق

الأخضر لمحبي الطبيعة

الأصفر المشرق

اللون الزهري أو البنفسجي

الأحمر اللون النابض بالحياة

خاتمة

في الختام نرجو أن نكون وفقنا في اختيار وتصميم خلفيات آيفون جميلة و متنوعة تناسب جميع الأذواق و الرغبات. وبطبيعة الحال تقييم نجاح العمل يكون بمستوى رضاكم عنه. شاركونا آراءكم، أي خلفية منها حملتم؟ وأيها وجدتم أنها دون المستوى المطلوب؟ وإن لم تجدوا ما تبحثون عنه أو تريدون خلفيات بمواضيع أخرى، شاركونا طلباتكم وسيعمل فريقنا تلبية طلباتكم.

أضف تعليق