ايفون

خطوات زيادة الصوت على الايفون لأقصى درجاته

تأتي أجهزة ابل بمكبر صوت نقي و عالي الدقة؛ كونه من أجهزة الفئة الأولى و كذلك اهتمام ابل بمكبرات الصوت، خاصة بعد امتلاكها لشركة بيتس في سنوات مضت. و على الرغم من أن مكبر الصوت على هواتف الايفون و أجهزة الايبود تاتش و الحواسيب اللوحية الايباد لم تتلقى أي انتقادات كبيرة بخصوص علو صوتها، إلا أن ابل وفرت للمستخدم كامل الحرية في التحكم في المخارج الصوتية بزيادتها أو تخفيضها، و في هذه التدوينة سنتطرق للحديث عن خطوات زيادة الصوت على الايفون لأقصى درجاته.

إعدادات مزان الصوت على الايفون

بما أنك متابع لنا، فلا بد من أنك تملك أحد أجهزة الـ iOS؛ سواء الايفون، الايبود تاتش و الايباد. فبعد استخدامك لهذه الأجهزة الذكية هل وجدت أي ضعف في حجم صوت جهازك؟ هل ترى بأنه يجب على هكذا أجهزة الحصول على صوت عالي أكثر من الذي تقدمك ابل؟ دعنا نخبرك بأن نظام الـ iOS يقدم لك إمكانية التحكم في موازن الصوت على هواتف الايفون و كذلك أجهزة الايبود تاتش و الحواسيب اللوحية الايباد، ليتسنى لك الحصول على أجود و أنقى صوت، بالإضافة إلى إمكانية زيادة مستواه لأقصى درجاته. و كل هذا يكون بين يديك، غير أن طريقة الوصول إلى هذه الإعدادات قد تكون شبه صعبة للمستخدم البسيط، و كالعادة دورنا يقوم على تبسيط الأمور و شرحها على وجه سهل و سلس من خلال خطوات متتابعة، و لزيادة الصوت على الايفون لأقصى درجاته تابع الشرح التالي.

خطوات زيادة الصوت على الايفون لأقصى درجاته:

أولا: قم بالدخول إلى تطبيق الصوتيات ” Music ” ثم قم بتشغيل صوتية أو تشغيل الراديو.

ثانيا: قم بزيادة حجم الصوت لأعلى مستوى له؛ من خلال حسب الشريط أو بالضغط على أزرار التحكم بالصوت.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
حل مشكلة تعليق ويدجت مشغل الصوتيات على شاشة قفل الايفون

واجهة تطبيق الصوتيات

ثالثا: من الشاشة الرئيسية لجهاز الـ iOS الخاص بك توجه إلى الإعدادات.

رابعا: من تطبيق الإعدادات إنتقل إلى قسم الصوتيات ” Music “. 

خامسا: من قسم الصوتيات ” Music ” إنتقل إلى القسم المعنوان بـ ” إعادة التشغيل “، و قم بتحديد خيار ” موازن الصوت “.  

واجهة خيارات الصوتيات من الإعدادات

سادسا: ستظهر لك قائمة من الخيارات، من خلالها يمكنك تحديد الصوت الذي تريد و الصوت الذي يرضيك و تراه أقوى يمكنك تحديده. يمكنك اختيار ” وقت متأخر من الليل ” أو ” معزز الصوت “.

واجهة موازن الصوت على الإعدادات

هنا نصل لختام الشرح الذي تحدثنا فيه عن خطوات زيادة الصوت على الايفون لأقصى درجاته ، ماهو الشرح القادم الذي تود أن نتطرق إليه؟ للمزيد تابع تصنيف دروس وشروحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *