خدعة لزيادة جهورية صوت سماعات AirPods

إهتمت ابل في السنوات السابقة القليلة بالصوتيات وبكل ما يمت لها بصلة، بداية حازت إليها شركة Beats، بعدها أطلقت خدمة موسيقى ابل Apple Music المنافسة لخدمات Spotify، وبالتزامن مع هذه الأحداث كشفت عن أول سماعات لاسلكية ذكية AirPods، هذه الأخيرة التي نالت رضى و إعجاب المستهلكين بشكل عام. و في هذه التدوينة سنتطرق للحديث عن خدعة لزيادة جهورية صوت سماعات AirPods.

صورة سماعات AirPods

تزامناً مع إزالة منفذ السماعات على هواتف الايفون 7، كان لزاما على ابل أن تقدم للمستهلك البديل عن السماعات التي تعتمد في نقل الصوتيات على الكيبل EarPods؛ وكان ذلك ظهور لأول سماعة لاسلكية من ابل AirPods، هذا الجهاز الذي يعتمد في نقل الصوتيات من أجهزة ابل باستخدام تقنيات لاسلكية، و الذي يتميز بالأداء العالي غير أن المستهلك دائما ما يتطلع للأفضل، لهذا قام أحد رواد اليوتوب بنشر مقطع فيديو استعراضي لطريقة زيادة من تحسين أداء AirPods و جعل الصوت جوهريا أكثر. وذلك باستخدام مجموعة من الأدوات البسيطة المتاحة للجميع.

قد يهمك أيضا:   مقارنة بين سماعات باوربيتس برو وآير بود 2 وأيهما أفضل

خدعة لزيادة جهورية صوت سماعات AirPods:

إن كنت تملك أجهزة AirPods وتود تحسين أدائها أكثر، فعليك القيام بإحظار المتطلبات التالية:

أولا: توجه إلى متجر أمازون واقتناء هذه الأغطية الصغيرة لسماعات AirPods.

ثانيا: أحظر قلم و إبرة صغيرة مع ولاعة.

ثالثا: قم بإلباس تلك الأغطية في سماعات AirPods بعدها قم بتحديد مناطق الحساسات بالقلم.

رابعا: إنزع الأغطية من سماعات AirPods بعدها قم بتسخير الإبرة بالولاعة ثم قم بثقب أماكن الحساسات التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة.

خماسا: أعد تركيب الأغطية في سماعات AirPods.

بعد اتباعك لهذه الحيلة تكون قد قمت بزيادة وتحسين أداء سماعات AirPods الخاصة بك، ويمكنك الآن مقارنة قوة الصوت وجهوريته بدون الأغطية المثقوبة، ثم قم بتركيبها و ستلاحظ الفرق الشاسع في الأداء. بالإضافة إلى تحسن في قوة الصوت ستلاحظ أيضا أن السماعات أصبحت قليلة السقوط من الأذن.

فاصل

هذا كان شرح خدعة لزيادة جهورية صوت سماعات AirPods، شاركنا نتيجة تجربتك الشخصية في قسم التعليقات اسفل الموضوع. للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

أضف تعليق