ايفون

خدعة لتسريع عملية تحديث ساعة ابل واتش

إن كنت تملك ساعة ابل واتش فلا بد من أنك تعاني من مشكلة واحدة في الأغلب، و التي تخص المدة الطويلة التي تقضيها الساعة في عملية التحديث، هذه المشكلة التي تختلف بين جيل و آخر، حيث أن الجيل الأحدث من ساعة ابل واتش يقضي وقت أقل نظراً لعدة عوامل من بينها توفرها على معالج أسرع، و عتاد أقوى. إلا أن هناك خدعة لتسريع عملية تحديث ساعة ابل واتش سنتطرق للحديث عنها في هذا المقال.

واجهة تحديث البرامج لساعة ابل واتش

تقوم عملية تحديث البرامج لساعة ابل واتش على بعض الخطوات متسلسة، حيث تبدأ من خلال البحث عن التحديثات الجديدة من خلال تطبيق Apple Watch على هاتف الايفون، و بعد العثور على التحديث و تنزيله، سيقوم الجهاز بإرسال ملفات التحديث إلى الساعة لتتم عملية فك الضغط و الشروع في عملية التحديث. غير أن عملية نقل ملفات التحديث بين الايفون و الساعة تستغرق الوقت الكبير. في حين أن هناك حيلة بسيطة يمكن القيام بها لتسريع هذه العملية. و هي كالتالي.

عملية تنزيل التحديثات لساعة ابل واتش:

أولا: تأكد بأن شحن الساعة يفوق 50٪ و أنها على الشاحن، بالإضافة إلى أن خدمتي الواي فاي و البلوتوث مشغلتين على الساعة و كذا الايفون، وكليهما في مجال قريب من بعضهما البعض.

ثانيا: من الشاشة الرئيسية لجهازك الايفون، توجه إلى تطبيق Apple Watch، ومن التبويبات السفلى، قم بالدخول إلى تبويبة My Watch.

ثالثا: من قائمة الخيارات التي تظهر لك، قم بالدخول إلى قسم عام General، ومن ثم إلى قسم تحديث البرامج Software Update.

خطوات الوصول إلى قسم تحديث البرامج

رابعا: إنتظر عملية البحث عن التحديثات الجديدة، و بعد العثور على التحديث، قم بالضغط على تنزيل و تثبيت. Download and Install

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
كيفية تفعيل ميزة قفل الماء على ابل واتش

واجهة تنزيل و تثبيت التحديث

خامسا: قم بإدخال رمز الدخول لجهاز الايفون أو ساعة ابل واتش، ستظهر لك بأن عملية التنزيل قد بدأت، عليك بالإنتظار إلى أن تظهر لك الوقت المتبقي 9 دقائق. و هذا يعني بأن عملية إرسال الملفات قد بدأت من خلال البلوتوث.

الوقت المتبقي لعملية إرسال ملفات التحديث

خدعة لتسريع عملية تحديث ساعة ابل واتش:

أولا: بعد ظهور الوقت المتبقي قم بالخروج من التطبيق و توجه إلى تطبيق الإعدادات. قم بالدخول إلى خيار البلوتوث و قم بإيقافه.

إيقاف البلوتوث على الايفون

ثانيا: قم بالخروج من تطبيق الإعدادات، و قم بالعودة إلى قسم تحديث البرامج على تطبيق Apple Watch، ستظهر لك شاشة تطلب منك إعادة الإتصال بالبلوتوث، قم بالضغط على إلغاء Cancel.

نافذة إعادة الإتصال بالبلوتوث

ثالثا: سيقوم الجهاز بالإعتماد على الواي فاي بدلاً عن البلوتوث في تحويل ملفات التحديث من الايفون إلى ساعة ابل واتش، و هذا ما سيأخذ وقت أقل. عندها ستظهر لك شاشة التهيئة Preparing.

واجهة تهيئة تثبيت التحديث

رابعا: بعد إنتهاء عملية فك الضغط على ملفات التحديث، قم بتفيعل البلوتوث مرة أخرى، ثم اضغط على تثبيت Install.

تثبيت التحديث

بعد الضغط على تثبيت، ستظهر لك عجلة عملية التحديث على ساعة ابل واتش، و يمكنك الإستغناء عن الايفون وانتظار انتهاء عملية تثبيت التحديث على الساعة نفسها.

نصل لنهاية الحديث عن خدعة لتسريع عملية تحديث ساعة ابل واتش ، ماهي الحيل الأخرى التي تعرفها على ساعة ابل واتش؟ للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *