خدعة في تطبيق اليوتوب: تعرف كيف تتخطى عشر ثواني إلى الأمام أو الخلف

لا يكاد ينقضي يوم واحد بدون أن نقوم بإلقاء نظرة على ما هو جديد في عالم الفيديوهات على تطبيق اليوتوب من خلال أجهزتنا الآيفون و الآيباد. هذا الإستخدام الهائل لهذه الخدمة جعل من شركة جوجل العملاقة بالعمل المكثف لتطوير هذا التطبيق على كلتى المنصتين؛ الأندرويد و الـ iOS. ومنه قامت بدمج عدة خدع وحيل تفيد المستخدم و تسهل عليه استخدام التطبيق. ومن بين هذه الخدع خدعة في تطبيق اليوتوب تسمح لك بالقفز في أي فيديو لمدة عشر ثواني إما للأمام أو للخلف.

خدعة في تطبيق اليوتوب لتخطي عشر ثوان للامام او الخلف

قد تصادفنا في يوم من الأيام مشاهدة مقطع طويل يقدر بالساعات على تطبيق اليوتوب، لكن تتخل هذا المقطع لقطات مملة أو نود بتخطي ثوان معدودات لأي سبب من الأسباب. ومنه يكون من الصعب السحب من خلال شريط الإنتقال أسفل الفيديو نظراً لكونه صغير جدا و يمكن أن يتسبب في تجاوز العديد من اللقطات التي تود مشاهدتها. ومن هذا قامت جوجل بتضمين خدعة ذكية تمكنك من الإنتقال للأمام أو للخلف عبر حيلة ذكية تعرف عليها في الخطوات التالية:

قد يهمك أيضا:   تقوية الواي فاي في الايفون : 5 طرق لتحسين سرعة WIFI

1: أولا نقوم بالدخول لتطبيق اليوتوب على أي جهاز iOS، آيفون أو آيبود تتش أو آيباد. ثم نقوم بالبحث عن الفيديو المراد مشاهدته ونقوم بتشغيله.

2: نقوم بالضغط مرتين على يمين الفيديو لتخطي الفيديو للأمام لمدة عشر ثواني.

  • تلميحة:

لمشاهدة الفيديو على الوضع الأفقي يكفي أن تقوم بتدوير جهازك مع التأكد من أن قفل التدوير غير منشط. أو يمكنك ببساطة الضغط على أيقونة تكبير الشاشة أقصى أسفل يمين الفيديو.

خدعة في تطبيق اليوتوب: الضغط مرتين على يمين الشاشة لتخطي عشر ثواني للأمام

3: و نقوم بالضغط مرتين على يسار الفيديو لتخطي الفيديو للخلف لمدة عشر ثواني. كما أن هذه الخدعة تعمل على الوضع العمودي و الأفقي أيضا، يمكنك مشاهدة الصورة السابقة و اللاحقة.

خدعة في تطبيق اليوتوب: الضغط مرتين على يسار الشاشة لتخطي عشر ثواني للخلف

هذه خدعة في تطبيق اليوتوبب من شركة عملاقة كشركة جوجل تقوم بالتسهيل لعشاق مشاهدة الفيديوهات على تطبيق اليوتوب من خلال أجهزة الآيفون و الآيبود تتش و الآيباد. كما يجب علينا التنويه بأنه يمكنك التخطي و الإنتقال لأكثر من عشر ثوان. فقط قم بالضغط أكثر من مرتين على إحدى الجهتين لتخطي ثوان أكثر. و هذا يجب معرفة بأن الخدعة تعمل على اليوتوب بإصدار 12.04 فما فوق. فإن لم تفلح باستخدام هذه الحيلة فالواجب عليك أن تقوم بالبحث عن تحديث للتطبيق من خلال متجر التطبيقات.

قد يهمك أيضا:   كيفية تفعيل النمط الليلي لتطبيق اليوتوب على الايفون و سطح المكتب

شاركنا بعض الحيل التي تعلمها بخصوص تطبيق اليوتوب في قسم التعليقات أسفل الموضوع.

https://i-phony.com/offers-zaim/vivus-potrebitelskie-zaymy-online.html

أضف تعليق