ايفون

كيفية إيقاف حساب Apple ID الخاص بك نهائيا

تنظر شركة ابل إلى خصوصية عملائها بشكل جدي، حيث تعتبر الشركة الأولى عالمياً في الحفاظ على بيانات المستخدمين و التحفظ في الحصول عليها و استعمالها؛ حيث يعتمد عملاق التكنولوجيا على جمع بيانات المستخدمين لتحسين الخدمات المقدمة له في أكثر الحالات. هذا و قد وفرت ابل في وقت قريب طريقة تسمح للمستخدم من الحصول على جميع البيانات التي تجمعها الشركة حوله، لمراجعتها و التعديل على أي أخطاء فيها. لكن، إن كنت غير مرتاح على بياناتك بين أيدي الشركة الأمريكية، ابل، فقد وفرت خيار الإنسحاب التام. و في هذه التدوينة سنذكر كيفية إيقاف حساب Apple ID الخاص بك نهائيا .

سلة المحذوفات على شعار ابل

لماذا تحذف حساب Apple ID الخاص بك ؟

إن كنت ترى بأن خصوصيتك منتهكة من طرف شركة ابل، أو لا تشعر بالرضى على الخدمات التي تقدمها الشركة، فدعني أزف إليك خبر إمكانية الإنسحاب التام من خدمات شركة ابل، و ذلك من خلال إزالة و إيقاف حساب Apple ID الخاص بك؛ و بهذا فإنه سيتم إزالة جميع البيانات و المعلومات التي تعرفها الشركة عنك؛ و هذا يشمل التطبيقات، الصوتيات، الأفلام المستأجرة و الذي قمت بشرائها… إلخ. إلا أنه يتوجب عليك دفع كل ما عليك من مستحقات قبل شروعك في عملية إلإنسحاب. فإن كانت لك الإرادة في إيقاف حسابك فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية.

كيفية إيقاف حساب Apple ID الخاص بك نهائيا :

أولا: توجه بالدخول إلى هذا الرابط من خلال المتصفح على جهاز الكمبيوتر.

ثانيا: سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول بإدخال بريدك الإلكتروني و كلمة المرور الخاصة بحسابك Apple ID.

نافذة تسجيل الدخول

ثالثا: من الصفحة الموالية ستظهر لك معلومات عن الخصوصية و البيانات التي تجمعها ابل عنك و في ماذا تستخدمها. قم بالنقر على متابعة.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تحميل تطبيق Photo Eraser لمسح الكتابة من الصور مجانا

معلومات الخصوصية التي تجمعها ابل

رابعا: من الصفحة التالية؛ ستلاحظ خياران، أولهما للتعديل على البيانات التي جمعتها ابل عنك. أما الخيار الثاني فهو خاص بإزالة حساب Apple ID الخاص بك. قم بالضغط على إبدأ.

صفحة إدارة البيانات

خامسا: قم بقراءة الشروط التي تعرضها ابل جميعا بتمعن، و من القائمة المنسدلة في الأسفل قم بتحديد سبب قيامك بإزالة حساب Apple ID. ثم اضغط على متابعة.

شروط إزالة حساب Apple ID

نصل لختام كيفية إيقاف حساب Apple ID الخاص بك نهائيا ، ماهو الشرح القادم الذي تود أن نتطرق إليه ؟ للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *