онлайн займы на карту

تقييد محتوى البالغين ميزة يجب عليك تمكينها فورا على جهازك الآيفون و الآيباد

مع الإنتشار الواسع للأجهزة الذكية أصبح المستخدم عرضة إلى البرمجيات الخبيثة بدرجة كبيرة وذلك بسبب الإعلانات المزعجة التي تأتي من المواقع الغير أخلاقية المنتشرة بكثرة هذه الأيام، و على المستخدم الواعي أن يحترز من هذه الأشياء خاصة إن كان غير بالغ أو له أطفال يستخدمون التقنية بدرجة كبيرة. ومن هذا أردنا مشاركتكم شرح كيفية حماية أنفسكم وأطفالكم من هذه المواقع الخطيرة عبر تقييد محتوى البالغين على أجهزة الآيفون و الآيباد.

تقييد محتوى البالغين على الآيفون و الآيباد

إن تقييد محتوى البالغين لعدم و منع إظهار إعلانات خبيثة أو مواقع غير أخلاقية على شاشات أجهزتنا هي أول خطوة يجب على المستخدم الواعي إتباعها فور اقتناءه لجهازه الآيفون أو الآيباد. وهذا لسلامتنا وسلامة أطفالنا من هذه المحتويات الهدامة للأخلاق و للقيام بذلك يجب تفعيل بعض الخيارات في إعدادات النظام لتتعرف عليها تابع الخطوات التالية:

  1. نقوم بالدخول إلى الإعدادات، عام ثم نختار من القائمة ” القيود “.

القيود

2. في الصفحة الجديدة التي تظهر لنا نقوم بتمكين القيود – إن لم تكن قد مكنتها سابقا -، ثم نقوم بإدخال رمز القفل مخالف للذي تستخدمه في فتح قفل الجهاز.

تمكين القيود

3. نقوم بالتمرير قليلا للأسفل ثم نختار من القائمة ” مواقع الويب “

مواقع الويب

4. من تبويبة مواقع الويب نجد عدة خيارات، السماح لكل مواقع الويب؛ ومنه تظهر جميع المواقع بدون استثناء. تقييد محتوى البالغين؛ وهذا الخيار الذي نقوم باختياره، عندها تكون مخير إما أن تترك هذا الخيار كما هو و سيقوم الذكاء الإصطناعي للجهاز من التعرف على أي موقع غير لائق و يقوم بحجبه تلقائيا. و إن كنت تملك موقع مخصص تود حجبه فيمكنك إضافته من الخيار الأخير ” عدم السماح مطلقا – إضافة موقع ويب – “.

تقييد محتوى البالغين

هكذا تكون قد قمت بتقييد محتوى البالغين في جهازك و يجب أن لا يظهر مجددا أي موقع غير لائق في صفحات الويب، و حتى ولو تم إرسالك تلقائيا لهذه المواقع فإن الذكاء الإصطناعي للجهاز سيمنع من إظهار المحتوى على شاشة جهازك.

ما هو الشرح القادم الذي تود أن نتطرق إليه؟ شاركنا ردك في قسم التعليقات أسفل الموضوع.

تعليقات

  1. محمد 29 أبريل، 2019
  2. Refaat 4 ديسمبر، 2017
    • itar3k 5 ديسمبر، 2017
  3. غير معروف 24 أكتوبر، 2017
  4. غير معروف 9 يونيو، 2017

إضافة تعليق