تطبيق Moment المجاني لمعرفة مدى إدمانك على آيفون

رغم أن الهدف من أغلب تطبيقات آب ستور هو جعلك تقضي أكبر وقت ممكن أمام هاتفك، عير أن تطبيق Moment يهدف إلى العكس تماما حيث يعمل على جعلك تستعمل هاتف آيفون لمدة أقل من خلال إطلاعك على المدة التي تقضيها في استخدام الهاتف.

 

image001

حيث يعمل تطبيق Moment في الخلفية لحساب المدة التي تقضيها في استخدام آيفون سواء كان ذلك لمدة دقيقة، ساعة أو أكثر، بعدها يوفر التطبيق ملخصا للوقت الإجمالي الذي تم إنفاقه في استعمال الهاتف مع عدد مرات الاستخدام.

 

ويتوفر التطبيق على عدة خصائص أخرى، حيث تستطيع معرفة الأماكن التي تواجد بها الهاتف طول اليوم ويتم رسمها على خريطة، كما يمكنك التطبيق من معرفة مدة استعمال كل تطبيق على حدة، لكن هذه الميزة لا تدعم جميع التطبيقات وربما سيتم إصدار تحديثات جديدة مستقبلا لتحسينها.

 

تطبيق Moment المجاني لمعرفة مدى إدمانك على آيفون

إذا كنت تحس أنك مدمن على هاتفك وتقضي أوقاتا طويلة في استخدامه دون الشعور بمرور الوقت، فإن تطبيق Moment يساعدك على التخلص من إدمانك وذلك من خلال تنبيهك عند تجاوزك لمدة معينة من الاستخدام اليومي، تقوم أنت بتحديدها مسبقا.

 

ويوفر التطبيق ميزة المراقبة الأبوية، حيث يسمح للأولياء بمعرفة مدة استعمال أبنائهم للهاتف، كما يمكنهم من تحديد مدة استعمال يومي لا يمكن للأبناء تجاوزها، و يتيح للأولياء إيقاف أجهزة الأبناء في وقت معين )مثلا وقت الطعام(.

 

تطبيق Moment المجاني لمعرفة مدى إدمانك على آيفون

رغم أن التطبيق متوفر مجانا على متجر آب ستور، إلا أن هناك بعض المميزات التي تتطلب الترقية إلى النسخة المدفوعة للاستفادة منها.

 

تحميل تطبيق Moment

السعر:  مجاني.

الإصدار الحالي : 3.0

الحجم : 41.9 ميجا .

المطور : Kevin Holesh.

التوافق : هواتف آيفون وأجهزة آيباد العاملة بنظام 9.0 iOS أو ما بعده.

http://credit-n.ru/trips.html

رأي واحد حول “تطبيق Moment المجاني لمعرفة مدى إدمانك على آيفون”

أضف تعليق