أخبار

تطبيق 100 Fonts Keyboard : لوحة مفاتيح تجعلك تكتب باستخدام خطوط سخيفة وطريفة

تطبيق 100 Fonts Keyboard على نظام iOS 8 ليس بتطبيق جديد، ولكني اطلعت عليه مؤخرا للمرة الأولى على متجر التطبيقات. وفي حين انه ليس بتطبيق مذهل، إلا انه يختلف عن تطبيقات لوحات المفاتيح الأخرى التي رأيناها من قبل، ولذلك أردت مشاركته معكم. وقبل أن نبدأ أود أن أوضح الأمور قليلا ، حيث أن هذا التطبيق لا يحتوي على 100 خط مختلف كما يوحي الاسم، فقد قمت بعدها ووجدت أنها 30 خط فقط ، ولكن رغم ذلك، فهذا التطبيق لا يزال فريدا من نوعه .

تطبيق 100 Fonts Keyboard : لوحة مفاتيح تجعلك تكتب باستخدام خطوط سخيفة وطريفة
تطبيق 100 Fonts Keyboard : لوحة مفاتيح تجعلك تكتب باستخدام خطوط سخيفة وطريفة

بعد تحميل لوحة المفاتيح ، يجب عليك إضافتها إلى قائمة لوحات المفاتيح الخاصة بك وتفعيل الوصول الكامل إذا كنت تريد الاستمتاع بالخطوط الذي يقدمها التطبيق. أنا افهم أن منح الوصول الكامل لمطور لا تعرفه يمكن أن يكون أمر مخيف ، ولكن للأسف بعض لوحات المفاتيح تتطلب هذا لتعمل بشكل صحيح. فالخطوط تتواجد داخل تطبيق 100 Fonts Keyboard ، وهذا هو السبب الذي يجعلك تمنحها حق الوصول الكامل. ودون ذلك، لا يمكن للتطبيق التواصل مع لوحة المفاتيح وبالتالي لن تتمكن من استخدام الخطوط المختلفة.

ولتغيير الخطوط، انقر ببساطة على ايقونة F الحمراء، واختر خيار More. هذا سوف ينقلك للتطبيق، ومن هناك يمكنك اختيار خط جديد. ثم يمكنك العودة مرة أخرى إلى ما كنت تكتبه وسوف يتم اختيار الخط الجديد تلقائيا. وتعتبر عملية تحويل الخطوط ذهابا وإيابا مرهقة نوعا ماً، ولكن هذا التقييد يخص نظام iOS ولا يمكنك فعل شيء حياله.

وتعمل خطوط تطبيق 100 Fonts Keyboard مع معظم التطبيقات التي تدعم الكتابة. كما يمكن لتطبيقات فيسبوك، وتويتر، والرسائل ، والبريد الالكتروني، والملاحظات من عرض خطوطك السخيفة بشكل صحيح . وبغض النظر عن الخطوط ، فلوحة المفاتيح هذه لا تمتلك شيء مميز . حيث لا يوجد بها ميزة التصحيح التلقائي أو الاقتراح ، وبالتالي لا يرجح أن تكون لوحة مفاتيحك الافتراضية .

وتتاح معظم الخطوط مجانا، ولكن المطور يجعلك تحصل على المزيد من الخطوط إذا قمت بتقييم التطبيق بخمس نجوم في متجر التطبيقات. صراحة، أجد هذا الأمر مضلل للغاية وغير صادق ، حتى أني لا اصدق أن ابل تسمح بهذا في المتجر.

يمكن تحميل تطبيق 100 Fonts Keyboard مجانا من متجر التطبيقات من هنا

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تحميل تطبيق Photo Eraser لمسح الكتابة من الصور مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.