تطبيق يعطيك سعر الدولار لحظياً وأخبار البنوك والسوق السوداء في مصر

في جولتنا على التطبيقات العربية في الآب ستور لهذا الأسبوع اخترنا لكم تطبيقًا مميزًا يعتبر أول و أفضل تطبيق لمعرفة سعر صرف الدولار بالجنيه المصري في مختلف البنوك “لحظياً” و مقارنته بسعر السوق السوداء و معرفة تغيرات أسعار البيع و الشراء أول بأول.

التطبيق أداة رائعة و عملية جدًا لتجار العملات و كذلك الراغبين في بيع أو شراء مبالغ بالدولار و تحويلها للجنيه المصري أو العكس.

مميزات تطبيق “الدولار اليوم في مصر”

يتميز هذا التطبيق بتصميم عصري و واجهة بسيطة و سهلة الاستخدام، مع تخصيص الواجهة الرئيسية لتقديم موجز عن أفضل بنك لشراء الدولار  و أفضل بنك للبيع بالإضافة إلى سعر الدولار في السوق الموازية “السوق السوداء” و معدل سعر الشراء/ البيع بين مختلف البنوك.

بالإضافة إلى منحنيات بيانية لمقارنة السعر الحالي مع سعر الدولار في الأيام الماضية و ملاحظة ما إذا كانت قيمته في تزايدٍ خلال مجالات زمنية واسعة أم العكس.

تطبيق يعطيك سعر الدولار لحظياً وأخبار البنوك والسوق السوداء في مصر

كما أن تطبيق “الدولار اليوم في مصر” مزود بمحول عملات قوي، يقوم بحساب ما يقابل أي مبلغ بالدولار بالجنيه المصري أو العكس بالإعتماد على سعر الصرف اللحظي في البنك الذي ترغب في التعامل معه أو السوق السوداء القريبة منك.

تطبيق يعطيك سعر الدولار لحظياً وأخبار البنوك والسوق السوداء في مصر

هذا بالإضافة إلى قائمة مفصلة بأسعار الصرف (البيع و الشراء) في مختلف البنوك و أسهم لتوضيح تغييرات الأسعار مقارنة بآخر تحديث.

تطبيق يعطيك سعر الدولار لحظياً وأخبار البنوك والسوق السوداء في مصر

مميزات أخرى للتطبيق: 

  • اشعارات لحظية عند تغير سعر الصرف في أي بنك.
  • حفظ الأسعار و إمكانية الإطلاع عليها دون اتصال بالإنترنت.
  • قائمة يأسعار صرف باقي العملات العالمية من البنك المركزي.
  • تقديم أسعار صرف الذهب بالجنيه في مصر.

التحميل

سعر الدولار اليوم في مصر من البنوك والسوق السوداء

اسم التطبيق: الدولار اليوم في مصر

الإصدار: 1.0

المطور: ARAPPDEV

الحجم: 5.0 ميجا

التوافق: الايفون و الايباد بنظام iOS 8 أو أحدث.

تحميل من الآب ستور

فاصل

تعليق ايفوني: 

تطبيق “الدولار اليوم في مصر: أسعار البنوك والسوق السوداء” من أقوى التطبيقات العربية في مجال تجارة العملات، و يستحق تسليط الضوء عليه و الدعم من ايفوني و جمهوره لتشجيع مطوريه وإخراج أفضل ما لديهم للرقي بهذا التطبيق إلى مستويات المنافسة العالمية و اثراء المتجر بمزيد من التطبيقات العربية المفيدة و الاحترافية.فاصل

Add Comment