تطبيق مجاني يعطيك هدايا قيمة مقابل المشي

ممارسة الرياضة والنجاح في تحقيق أهدافك المرتبطة بها بداية من تخفيف الوزن الزائد وصولا إلى بناء عضلات قوية والحفاظ على لياقة الجسم يتطلبان الانضباط والالتزام أكثر من أي شيء آخر، ولطالما كان فقدان العزيمة في وقت مبكر أكبر عائق أمام النجاح في مثل هذا النوع من المشاريع؛ للحفاظ على عزيمتك وانضباطك أنت في حاجة إلى دافع قوي أو حافز مغري، وهو ما يحرص تطبيقنا المجاني لهذا اليوم على توفيره من خلال مكافأة كل من يبذل نشاطًا عضليًا ويمارس رياضة المشي بهدايا قيمة.  

فهرس الموضوع

  1. تحميل التطبيق.
  2. شرح الإعدادات الصحيحة للبرنامج.
  3. طريقة كسب النقاط أو العملات الافتراضية داخل التطبيق.
  4. طرق سحب رصيدك من التطبيق.
  5. أسئلة شائعة عن البرنامج
  6. تجربتي الشخصية للتطبيق.

1- تحميل التطبيق:

التطبيق متوفر للتحميل مجانا لأجهزة آبل وأندرويد، وذلك باتباع هذه الخطوات:

  • عند الضغط على زر التحميل بالأسفل أو باتباع رابط التحميل: من هنا،  ستنتقل إلى صفحة تحميل التطبيق مجانا من الموقع الرسمي عن طريق الدعوة الخاصة بآيفوني، اضغط على زر قبول الدعوة كما في صورة الشرح الموالي وستنتقل إلى صفحة التحميل من متجر التطبيقات آب ستور أو جوجل بلاي حسب نظام التشغيل الخاص بجهازك.

قبول الدعوة لتحميل التطبيق مجانا

زر تحميل التطبيق لمسخدمي أجهزة آبل: 

رابط تحميل التطبيق من AppStore مجانا

زر التحميل لمستخدمي نظام أندرويد:

  • بعدها اضغط على زر تثبيت أو Get وسيبدأ جهازك في تنزيل التطبيق.
  • بعد الانتهاء ستظهر أيقونة البرنامج في الشاشة الرئيسية للتطبيقات.

2- طريقة ضبط اعدادات التطبيق بشكل صحيح:

عند قتح التطبيق للمرة الأولى عليك تسجيل حساب جديد باستخدام رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني، ومنح البرنامج مجموعة من الصلاحيات مثل الوصول إلى بيانات الحركة واللياقة واستخدام خدمات الموقع أثناء تشغيله حتى يتمكن من حساب خطواتك بشكل صحيح دون أي أخطاء. للتأكد من ضبط الإعدادات بشكل مناسبك عليك اتباع هذه المراحل بدقة.

1- بعد فتح البرنامج من الواجهة الرئيسية للتطبيقات ستنتقل مباشرة إلى صفحة التسجيل، أول شيء ينبغي عليك القيام به هو كتابة اسمك في الخانة المناسبة ثم الضغط على زر Next كما في صورة الشرح الموالي:  

تسجيل حساب جديد في تطبيق sweatcoin للايفون

2- بعدها سيطلب منك التطبيق السماح له برؤية مجمل الخطوات التي مشيتها وقام جهازك بتسجيلها، قبل الضغط على زر Allow عليك التأكد من تفعيل ميزة تعقب اللياقة وذلك باتباع هذه الخطوات:

على جهازك بنظام iOS توجه إلى الإعدادات> الخصوصية> الحركة واللياقة> ثم قم بتفعيل المنزلقة أمام ميزة تعقب اللياقة كما في صورة الشرح الموالي

تفعيل خيار تعقب اللياقة في الايفون

3- إرجع الآن إلى تطبيق تحويل الخطوات إلى هدايا واضغط على زر Allow كما في صورة الشرح.

4- ستظهر نافذة منبثقة تخبرك بأن التطبيق يرغب في الوصول إلى نشاط الحركة واللياقة الخاصة بك. اضغط على زر موافق للمواصلة.  

السماح لتطبيق تحويل الخطوات إلى هدايا بالوصول إلى بيانات اللياقة

5- سيسألك التطبيق الآن السماح له باستعمال خدمات الموقع لتتبع خطواتك أثناء المشي، اضغط على زر Allow. 

6- ستظهر نافذة حوار لتأكيد رغبتك في السماح للبرنامج بالوصول إلى موقعك، اختر السماح أثناء استخدام التطبيق.  

السماح لتطبيق تحويل الخطوات إلى هدايا بالوصول إلى موقعك

7- الآن ستنتقل إلى أهم خطوة، وهي تفعيل حسابك عن طريق رقم الهاتف، قم بكتابته بعد الرمز الدولي لبلدك ثم اضغط على زر Send SMS code لارسال رقم التفعيل.  

تفعيل تطبيق sweatcoin للايفون

قد لا يصل رمز التفعيل من أول محاولة، لذلك عليك الضغظ على زر الارسال مرة أخرى بعد انقضاء مدة الانتظار المقدرة ب 30 ثانية في هذا التطبيق.

8- عند وصول رمز التفعيل من 04 أرقام غالبا، قم بلصقه في الخانة الأولى، ثم ادخل عنوان بريدك الإلكتروني في الخانة الثانية واضغط على زر Okay كما في صورة الشرح الموالي.  

اتمام التسجيل في تطبيق sweatcoin

9- سيخبرك التطبيق بأن حسابك صار جاهزا للاستعمال، مع حصولك على هدية تحفيزية تقارب قيمتها نقطة واحدة من نقاط البرنامج، (ستجد في تكملة هذا الشرح طريقة تحويلها إلى هدايا قيمة)

لك الحرية في تفعيل التنبيهات الخاصة بالتطبيق بالضغط على زر Yes, Please أو تعطيلها بالضغط على زر No, Thanks كما في صورة الشرح الموالي:

اكمال التسجيل في تطبيق sweatcoin للايفون

بهذا نكون قد انتهينا من شرح طريقة التسجيل في التطبيق ومحنه الصلاحيات المناسبة، عليك مواصلة الشرح لمعرفة طريقة كسب النقاط وتحويلها إلى هدايا.


3- طرق الربح من تطبيق Sweatcoin للايفون والأندرويد:

توجد العديد من الطرق لربح العملات الافتراضية داخل التطبيق أسهلها: المشي، نظام الإحالة، والقيام بالعروض اليومية داخل التطبيق. 

1- المشي: من أجل احتساب كل خطواتك خارج المنزل عليك منح التطبيق صلاحيات أوسع، كالتحديث في الخلفية وتفعيل خدمات الموقع دائما، للقيام بذلك اتبع هذه الخطوات:

من إعدادت جهازك توجه إلى الخصوصية> خدمات الموقع> فعل المنزلقة أمام خدمات الموقع> ابحث عن تطبيق Sweatcoin واختر دائما

ضبط إعدادات خدمات الموقع في تطبيق Sweatcoin

من الإعدادات> عام>  تحديث التطبيقات في الخلفية> تحديث التطبيقات في الخلفية > اختر بيانات شبكة Wi-Fi والشبكة الخلوية كما في صورة الشرح الموالي: 

 

تحديث برنامج Sweatcoin في الخلفية

بهذا يكون التطبيق جاهزا للعمل، لكن لسوء الحظ فإن هذه الإعدادات تستنزف البطارية بشكل رهيب لذلك أنصح بتفعيلها عند الخروج للمشي وتعطيلها عند الانتهاء. 

مضاعفة عدد الخطوات في تطبيق Sweatcoin

يمنح التطبيق مستخدميه فرصة احتساب الخطوات بشكل مضاعف لمدة 20 دقيقة كل يوم، للاستفادة من الميزة اضغط على زر 2X BOOST من الواجهة الرئيسية للتطبيق ثم زر Start 2x Boost في الصفحة الموالية وانطلق في المشي. 

مضاعفة عدد الخطوات في تطبيق Sweatcoin

 

تحويل الخطوات إلى عملات

يقوم التطبيق بفحص خطواتك وتحويلها إلى عملات تلقائيا، في حال لاحظت تأخر في قيامه بذلك، اضغط على زر info من الواجهة الرئيسية، ثم اضغط على زر بدء الفحص أسفل عدد الخطوات المسجلة.

2- نظام الإحالة: عن طريق دعوة الاصدقاء لاستعمال التطبيق ومشاركة رابط التحميل الخاص بك في المجموعات على مواقع التواصل، (عند تحميل أي شخص للتطبيق عن طريقك ستحصل على 5 عملات افتراضية) 

للاسفادة من نظام الاحالة اضغط على زر  Get 5 now في الواجهة الرئيسية للتطبيق، ستنتقل إلى صفحة توليد رايط الإحالة مع خيارات متعددة لنسخه ومشاركته كما في صورة الشرح الموالي: 

نظام الإحالة في تطبيق Sweatcoin

يمكنك أيضا الحصول على رابط الإحالة ومعرفة عدد الأشخاص الذين قامو بتحميل التطبيق عن طريقك من خلال الضغط على زر المجتمع أسفل الواجهة الرئيسية للتطبيق ثم زر العملة الافتراضية كما في صورة الشرح:

نسخ رابط التحميل خاصتك من تطبيق Sweatcoin

3- المهام اليومية: من نفس صفحة الإحالة، بعد إغلاق نافذة المشاركة ستظهر صفحة المهام اليومية، وهي عبارة عن 3 إعلانات عليك مشاهدتها للفوز بهدايا قد تصل قيمتها 1k عملة افتراضية داخل التطبيق، هذه المهام تتجدد كل 24 ساعة ولفك قفلها عليك المشي 500 خطوة على الأقل. 

العروض اليومية في تطبيق Sweatcoin


4- طريقة تحويل العملات الافتراضية بالتطبيق إلى عملة حقيقة وسحبها: 

يوفر التطبيق عروض متنوعة لسحب رصيدك مثل تحويله إلى كوبونات تخفيض على منتجات معينية، أو شراء منتجات إلكترونية عن طريق التطبيق أو حتى تذاكر الطيران.

أفضل عرض بالتطبيق  هو سحب مبلغ 1000 $ في حوالة بنكية إلى عنوانك، وعيبه الوحيد هو أنه لا يحتسب العملات الافتراضية التي قام أصدقاؤك بتحويلها لحسابك، ويشترط أن تكون العشرون ألف عملة من تجميعك الشخصي عن طريق المشي، الإحالة والعروض اليومية.

العروض تتجدد بشكل مستمر وللإطلاع على أحدثها اضغط على زر العروض من الواجهة الرئيسية للتطبيق وقم بتصفحها بشكل دوري. 

قائمة العروض في تطبيق Sweatcoin

أما للاطلاع على رصيدك بالتطبيق فعليك الضغط على الزر المجاور كما في صورة الشرح الموالي، وستجد مجموعة من الخيارات مثل أرشيف التحويلات Conversion history لمعرفة كمية العملات التي ربحتها من المشي فقط، كما يمكنك الضغط على زر Claim bonuses لربح المزيد من العملات الافتراضية عن طريق الإحالة والمهام اليومية.

معرفة رصيد تطبيق Sweatcoin


5- أسئلة شائعة عن التطبيق:

1- هل تطبيق Sweatcoin صادق؟ ويدفع حقا مقابل المشي؟ نعم، هذا التطبيق صادق في مسألة الدفع؛ يمكنكم ملاحظة أنه بتقييم 4.5 في متجر آبل بأزيرد من 157000 مراجعة، ونفس العدد تقريبا من المراجعات على متجر جوجل بلاي بنفس التقييم، ولا أحد من المستخدمين قال عكس هذا، كما خلصت نتائج بحثي في المواضيع المتعلقة بتطبيق Sweatcoin على شبكة reddit إلى أنه صادق في مسألة الدقع.

2- ما هو الحد الأقصى للخطوات التي يتم احتسابها يوميا؟ مع الأسف يوجد حد أقصى لعدد العملات التي يمكنك ربحها من خلال المشي كل 24 ساعة، يحدده التطبيق في الإصدار الحالي ب 5 عملات وهو ما يعادل 5200 خطوة تقريبا. 

 

3- ما هي قيمة النقاط في تطبيق Sweatcoin وكم يلزمني لجمع 1 $؟ تعادل النقطة الواحدة في التطبيق 0.05 $ ولجمع 1$ يلزمك 20 نقطة من نقاط البرنامج، في هذا الجدول قمت بتلخيص فيمة النقاط وما يقابلها بالدولار.

عدد الخطوات

21k

210k

2.1M

21M

مقابلها من النقاط

20

200

2000

20000

مقابلها بالدولار

1$

10$

100$

1000$

ملاحظة: قد تتغير قيمة النقاط في بعض العروض. ففي بعض الأحيان تجد بأن التطبيق يعرض منتجا بقيمة 20 دولار للشراء مقابل 100 عملة افتراضية، في هذه الحالة تصبح قيمة العملة الواحدة (0.2$) 

4- هل يحتسب التطبيق الخطوات على بساط الجري؟ لا، التطبيق لا يحتسب أي خطوة داخل البيت أو المنزل ولا يحتسب بذلك الخطوات على بساط الجري. 

5- كيف يمكنني سحب المال من تطبيق Sweatcoin إلى باي بال أو اي بنك آخر؟ التطبيق عبارة عن برنامج لياقة بدنية، يقدم مجموعة من الهدايا التحفيزية مقابل المشي، يمكنك الربح منه عن طريق العروض ولا توجد به خيارات لسحب الأموال بشكل مباشر، لتحويل رصيدك في التطبيق إلى باي بال أو كروت آيتونز فكل ما عليك فعله هو اقتناص العروض التي تأتي بهذا الشكل (يقدم التطبيق عروض من هذا النوع بشكل دوري).

6- هل يمكنني إرسال عملات Sweatcoin إلى أصدقائي؟ نعم يمكنك من خلال التطبيق ارسال أو استلام العملات أو النقاط من أصدقائك. 


6- تجربتي الشخصية للتطبيق: 

قمت بتحميل التطبيق وتجريبه لأزيد من أسبوع قبل مشاركة هذا المنشور، فكرته رائعة فهو يحفز على ممارسة الرياضة ولو بالقليل، كما أنه يدفع مقابل المشي وهو شيء نقوم به كل يوم.

أقسام التطبيق متنوعة ويوفر طرق كثيرة لكسب العملات الافتراضية، لكن عيوبه أيضا كثيرة منها:

  • عدم المصادقة على الخطوات التي يتم تسجيلها بينما التطبيق في الخلفية.
  • تشغيل خدمات الموقع والتحديث في الخلفية بشكل دائم يستنزف طاقة البطارية.

بالنظر إلى اسم التطبيق وتاريخ إطلاقه، أشك في أنه مرتبط بإحدى العملات الرقمية، الجانب المشرق في هذا الأمر -إن صحت هذه الفرضية- هو توفر طرق متنوعة للسحب في المستقبل، أما الجانب المنظلم هو أن هذا الأخير قد يكون مدعما بخوارزميات معينة لاستغلال معالج جهازك في التعدين. 

النقطة الأهم والتي خلصت إليها رفقة باقي مستخدمي التطبيق هو أنه لا يمكن الاسفادة من أي عرض من خلال المشي فقط، فالعروض محدودة بالوقت، هتالك عروض تنتهي بعد أسبوع من تحميل التطبيق وأخرى بعد سنتين، إذا مشيت كل يوم فستجمع 35 عملة خلال أسبوع واحد و 3650 عملة خلال سنتين وهذا أقل بكثير من قيمة العروض الأسبوعية والسنوية.

لذلك ينبغي عليك التركيز على باقي طرق جمع العملات، خصوصا الإحالة إذا كنت تفكر حقا في الاسفادة من عروض التطبيق.

أما فيما يخص إثبات الدفع وتجربتي في استلام هدايا من التطبيق، فلم يحالفني الحظ في جمع ما يكفي للاسفادة من عروض قيمة حتى الآن، لذلك أتمنى منكم تحميل التطبيق باتباع رابط الاحالة الخاص بآيفوني: sweatco.in/m/iphony

 

بغض النظر عن الربح من هذا التطبيق، تبقى صحتك أغلى جائزة قد تظفر بها، فحتى وإن لم تقم بتحميله احرص دوما على سرقة نصف ساعة من يومك لممارسة المشي أو أي رياضة أخرى، فكل خطوة تمدها تبعدك أكثر عن المرض.

أضف تعليق