онлайн займы на карту

تطبيقات و ألعاب في جهازك لن تتوافق مع iOS 11، تعرف عليها الآن

إن إصدار iOS 11 الجديد من المؤكد سيكون أفضل إصدار أطلقته الشركة على الإطلاق؛ حيث سيجلب الكثير من التحسينات و المزايا الجديدة لملايير أجهزة الآيفون، الآيبود تتش و الآيباد فور إطلاقه في الأشهر القليلة القادمة. و نظرا لكون أن هذا التحديث متوفر حاليا لجميع الأجهزة المتوافقة معه بنسخته التجريبية، فإن الملايين من المستخدمين الذين يملكون حسابات مطورين قامو بالترقية لإلقاء نظرة عليه، ومن الجهة المقابلة هناك المستخدم العام الذي لا يملك حساب مطور في انتظار إطلاق النسخة التجريبية المخصصة للعامة. ولقد نشرنا لكم في مقالات سابقة عن مزايا هذا النظام الجديد ومحاسنه لكن لم نتطرق للجهة المظلمة منه، حيث أن الآلاف من تطبيقات و ألعاب ستموت فور إطلاق هذا النظام للعامة.

تطبيقات و ألعاب ستموت مع وصول iOS 11

قد تملك في جهازك العديد من التطبيقات الألعاب التي تستخدمها بشكل يومي ولا تكاد أن تستغني عنها، و يؤسفنا أن نخبرك بأنه من الممكن أن تكون بعض هذه التطبيقات في طريق الموت، و بالتأكيد ستموت فور تحديثك لـ iOS 11. حيث صرحت شركة آبل من قبل بأنها ستقوم بتصفية متجر البرامج وتنقيته من التطبيقات الرديئة تلك و التي لا يهتم بها مطوروها ولم يولوها أي اهتمام منذ زمن طويل؛ بعبارة أخرى ستقوم الشركة الأمريكية بإزالة كافة التطبيقات التي لم يقم مطوروها بتحديثها مؤخراً لتعمل بمعيارية 64 بت وتركها تعمل بالمعيارية العتيقة 32 بت التي تؤدي بالضرر للجهاز. أنا شخصيا أملك في جهازي 3 تطبيقات لم يقم مطوروها بترقيتها لتعمل بمعيارية 64 بت و ستموت فور تحديثي لإصدار iOS 11. إن كنت تريد معرفة تتحقق من تطبيقاتك فاتبع الخطوات التالية:

1- أولا نقوم بالدخول لإعدادات الجهاز، ثم نقوم بتحديد خيار ” عام “، بعد ذلك نختار الخيار الأول ” حول “

إعدادات الجهاز حول

2- تظهر لنا شاشة تحتوي على كافة معلومات جهازنا، نقوم بتحديد خيار ” التطبيقات “.

إعدادات الجهاز التطبيقات

3- سيظهر لك النظام التطبيقات التي تؤدي بخطر لجهازك والتي لا تزال تعمل بمعيارية 32 بت و التي يجب على مطوروها ترقيتها لتعمل بمعيارية 64 بت و بالتالي ستموت فور إطلاق iOS 11.

إعدادات الجهاز توافق التطبيقات

فاصل

ما الذي ستفعله عن عثورك على تطبيقات و ألعاب منها المفضلة لديك في طريق الموت؟ وفرت آبل للمستخدمين إمكانية التواصل مع مطور التطبيق أو اللعبة و إرسال رسالة إلكترونية تطلب فيها العمل على ترقية و تحديث تطبيقه أو لعبته لتعمل بمعيارية 64 بت ومنه لن تموت مع إطلاق iOS 11.

تعليقات

  1. ظافر الثعالبي 25 ديسمبر، 2017
  2. غير معروف 4 أغسطس، 2017

إضافة تعليق