онлайн займы на карту

تحميل تحديث iOS 13.1 للآيفون والآيبود “إصدار نهائي”

أطلقت آبل قبل قليل تحديث iOS 13.1 في إصداره النهائي لعامة مستخدمي الآيفون والآيبود، ويأتي هذا التحديث الفرعي لإصدار iOS 13 بعدد من المزايا كشفت عنها آبل خلال مؤتمرها الدولي للمطوين لهذا العام ولم تقدمها في الإصدار الرئيسي iOS 13، بالإضافة إلى إصلاح أهم الأخطاء والمشاكل التي واجهها المستخدمون على هذا الأخير.

الأجهزة المتوافقة مع حديث iOS 13.1 :

التحديث الجديد يأتي بحجم 490 ميجا بايت تقريبا، وهو متاح لكل من:

iPhone XS Max
iPhone XS
iPhone XR
iPhone X
iPhone 8 Plus
iPhone 8
iPhone 7 Plus
iPhone 7
iPhone 6s Plus
iPhone 6s
iPhone SE
iPod Touch 7th generation

قبل التحديث:

  • قد يجلب التحديث الجديد بعض المشاكل والأخطاء، خصوصا وأن فترته التجريبية أقصر من الإصدار الرئيسي ولم ينشر بين العامة من خلال البرنامج الموسع بنفس القدر، لذلك من الأحسن عدم تحميل التحديث في الوقت الحالي.
  • النسخ الاحتياطي: إذا كنت متحمسا للتحديث الجديد، يمكنك الترقية الآن شرط أخذ نسخة احتياطية لأهم الملفات على جهازك لتجنب ضياعها: كيفية نسخ iPhone أو iPad أو iPod touch احتياطيًا.
  • إذا كنت من المستخدمين الذين يعتمدون على أدوات السيديا والجيلبريك، فلا ننصحك بالتحديث في الوقت الحالي لأنه لا توجد أي معلومات عن إمكانية كسر قيوده في الوقت الراهن.

تحميل تحديث iOS 13.1 للآيفون:

يمكن تحميل تحديث iOS 13.1 في شكل تحديث OTA من داخل الجهاز بواسطة الواي فاي، لكن عليك أولا التأكد من أن شحن البطارية فوق 50 % أو وصل الجهاز بالشاحن من الاتصال بالأنترنت بواسطة الواي فاي، ثم توجه إلى الإعدادات > عام > تحديث البرامج > انتظر القيام بالفحص إلى ان يظهر تحديث iOS 13.1 > تنزيل وتثبيت.

  • في حال لم يظهر التحديث بعد الفحص كل ما عليك فعله هو الخروج والمحاولة مجددًا في وقت لاحق.
  • أيضا في حال اخبرك الجهاز بأن الوقت المتبقي للتحديث طويل جدا رغم جودة اتصالك بالأنترنت فعيك المحاولة في وقت لاحق أو تجريب التحديث باستخدام برنامج آي-تونز على حاسوبك.

إذا جربت التحديث الجديد فلا تنس مشاركتنا بحالة الجهاز وأدائه، عمر البطارية، وهل واجهت أي مشاكل؟ وذلك في القسم المخصص للتعليقات بالأسفل.

إجابة واحدة

  1. محمدجاسم 25 سبتمبر، 2019

إضافة تعليق