برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون و الايباد

رواد موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك يعدون بالمئات و الآلاف و الملايين وحتى تقارب المليار أو تزيد، حيث أنه يتم نشر بشكل يومي الألوف من الصور و مشاركة مقاطع الفيديو المسلية و المفيدة و الهزلية و غيرها كثير، و قد تصادفنا في يوم مقطع نريد الحصول عليه لمشاهدته لاحقا بدون الحاجة للأنترنت، وهنا يأتي دور عملية التحميل. و نظراً لقلة برامج و تطبيقات التحميل في متجر البرامج على أجهزة الآيفون و الآيباد يصعب للمستخدم الحصول على أفضلها. ومن هنا يأتي دورنا نحن في الغوص في بحر التطبيقات وانتقاء أفضلها و أسهلها استخداما. و في هذا الشرح سنتطرق للحديث عن كيفية تحميل تحميل الفيديوهات من الفيسبوك على الآيفون و الآيباد.

واجهة تطبيق الفيسبوك على الآيفون

إن تحميل الفيديوهات من الفيسبوك على الآيفون و الآيباد بات أمر يتطلع إليه كل مستخدم لنظام iOS؛ خاصة و أن الأمر ليس بالسهل كما هو على نظام الأندرويد، إلا أنه لم تغلق جميع الأبواب و بقي هناك بعض الحلول ومن بينها الشرح الذي سوف نتطرق إليه في الخطوات التالية:

أولا: قم بتحميل تطبيق Browser and File Manager for Documents، بعدها قم بالدخول لتطبيق الفيسبوك و قم بنسخ رابط الفيديو المراد تحميله عبر الضغط على مشاركة، ثم نسخ الرابط، تماماً كما تبينه الصورة.

نسخ رابط الفيديو من تطبيق الفيسبوك

ثانياً: نقوم بالدخول لتطبيق Browser and File Manager for Documents، و نقوم بلصق رابط الفيديو الذي قمنا بنسخه من تطبيق الفيسبوك. تماماً كما تبينه الصورة.

لصق رابط الفيديو على تطبيق Browser and File Manager for Documents

ثالثاً: نقوم بتشغيل الفيديو لتنبثق لنا نافذة التحميل، نقوم بتحديد خيار تحميل ” Download “. تماماً كما تبينه الصورة.

تحميل الفيديو

رابعاً: من أسفل الصفحة نختار تبويبة تحميلات ” Downloads “، ثم نضغط على النقاط الثالث على الجنب الايمن للملف المحمل. نختار من القائمة خيار فتح في ” Open in “. تماماً كما توضحه الصورة.

تبويبة تحميلات، فتح الملف في

خامساً: تظهر بعد ذلك مستطيل المشاركة، نقوم باختيار حفظ الفيديو ” Save Video “؛ ليقوم بحفظ الفيديو على تطبيق الصور.

حفظ الفيديو على تطبيق الصور

سادساً: بعد الدخول لتطبيق الصور سيتم العثور على مقطع الفيديو الذي تم تحميله و حفظه.

مقطع الفيديو محفوظ على تطبيق الصور

فاصل

هذا كان شرح لكيفية حفظ الفيديو من الفيس بوك على أجهزة ايفون و ايباد بطريقة سهلة و بسيطة بدون الحاجة للجيلبريك او تطبيقات معقدة. كما يمكنك الإطلاع على أفضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للايفون مجاني. للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

كما يمكنك مراجعة هذه المقالة إن كنت تبحث عن افضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للايفون مجاني بدون جيلبريك

http://credit-n.ru/offers-zaim/dozarplati-srochnye-zaimi-online.html

3 رأي حول “برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون و الايباد”

  1. شغل مقطع الفيديو في القيس بوك واضغط مشاركة واختر copy link وافتح البرنامج والصق الرابط راح يطّلع مقطع الفيديو وعلامة التحميل حتى بدون التسجيل في الفيس بوك مرة ثانية

    رد

أضف تعليق