تحذير لمستعملي جيلبريك Pangu على إصدار iOS 7.1.2

أوقفت آبل بالأمس دعمها لطريقة التراجع من iOS 8 إلى iOS 7.1.2 و هذا بإيقاف دعم توقيع هذا الاصدار ، أي أنه لن يكون بمقدور المستخدمين عمل ريستور لهذا الاصدار بعد الآن، و بشكل مبسط و مفهوم ان كنت تملك جهاز بنظام iOS 7.1.2 مثبث عليه جيلبريك ، فيجب عليك أن تتعامل مع أدوات السيديا بحذر ، لانه إن حدثت أي مشكلة لا قدر الله فإنك لن تتمكن من عمل ريستور لنظام iOS 7.1.2 . و ستظطر للتحديث لنظام iOS 8.0.2 و ستخسر الجيلبريك ، و لهذا أحببنا أن نقدم لك في هاتهه التدوينة مجموعة من النصائح ستساعدك على التعامل مع المتجر الصيني بحذر حتى لا تفقد الجيلبريك خاصتك .

تحذير لأصحاب جيلبريك Pangu على إصدار iOS 7.1.2

تحذير لأصحاب جيلبريك Pangu على إصدار iOS 7.1.2

1. لا تقم بتثبيث و تجريب ما هب و دب من أدوات السيديا :

السبب الرئيسي في حدوث مشاكل مجهولة هو تجريب ادوات سيديا من سورسات مغمورة  قد تكون مقرصنة ، بالاضافة إلى كون الأدوات غير متوافقة بشكل كامل مع الجهاز مما يسبب العديد من الأخطاء في النظام ، و ان حدث و صادفت مثل هذه المشاكل الآن فلن تتمكن من عمل ريستور لأصدار iOS 7..1.2 و ستظطر للتحديث لإصدار iOS 8.0.2 و ستخسر بهذا الجيلبريك بشكل نهائي ناهيك عن المشاكل التي قد تواجهها بعد التحديث و خصوصا ما هو متعلق بالمساحة التي يشغلها النظام الجديد و تراجع آداء الجهاز ، لذا وجب عليك التعامل مع أدوات السيديا بحذر ، و تثبيث ما هو معروف منها و لديه اصدارات سابقة و شعبية وسط المستخدمين ، و تأكد من الحصول عليها من سورسات سليمة. و يمكنك أن تجد هنا قائمة بافضل ادوات سيديا iOS 7.1.2 المضمونة و المجربة . 

 

قد يهمك أيضا:   Saurik يصدر تحديث جديد لمتجر السيديا لحل بعض المشاكل

2. قم بحذف أدوات السيديا التي لا تستعملها :

ربما تكون قد جربت بعض أدوات السيديا في وقت سابق ، ثم نسيتها مثبثة على جهازك ، قم بحذف هذه الأدوات لأنها قد تتسبب في مشاكل تجعلك تخسر الجيلبريك بشكل نهائي ، كذلك حاول التقليل من أدوات السيديا على جهازك و احتفظ بما تستعمله منها فقط .

 

3. لا تعبث بملفات النظام :

تتيح لنا بعض أدوات السيديا مثل iFile تصفح ملفات الايفون أو الايباد أو الايبود ، لكن يجب عليك أن تحذر من التعديل على ملفات النظام عن طريق القصد أو الخطأ لأن هذا قد يتسبب في فقدانك للجيلبريك .

 

4. لا داعي للقلق :

يجب عليك أن تتصرف بحذر لربح الجهد و الوقت و تجنب المشاكل ، لكن إن صادفتك مشاكل فليس التحديث لـ iOS 8.0.2 هو الحل الوحيد، فهنالك طريقة لعمل شبه ريستور للجهاز دون فقدان الجيلبريك سنشرحها لكم بشكل مفصل في موضوع آخر في الساعات القليلة القادمة ، تابعونا على موقع آيفوني و صفحة الفيسبوك لمعرفة الطريقة .

تحديث ( تمت اضافة الشرح ) : طريقة عمل ريسترو لنظام iOS 7.1.2 دون فقدان الجيلبريك

تعليقات

  1. ابو ابراهيم 11 نوفمبر، 2014
    • ammar 25 ديسمبر، 2014