онлайн займы на карту

تحديث فيس بوك ماسنجر يجلب ميزة تحديد رسالة للرد عليها

كشفت شركة Facebook البارحة عن تحديث فيس بوك ماسنجر رقم 207.0 بباقة من المزايا الرائعة التي من شأنها أن تمنح المستخدم تجربة جديدة في استعمال تطبيق المحادثات الأشهر على مختلف أنظمة التشغيل، وهذا بعد النجاح الذي حققه الوضع الليلي أو الأسود في التحديث السابق، خصوصا مع الطريقة المبتكرة لاكتشافه والتي تطرقنا لها في هذا الشرح: الفيس بوك الأسود ! الطريقة الرسمية لتفعيل الفيسبوك الأسود Dark Mode.

تحديث فيس بوك ماسنجر للرد على رسائل محددة
تحديث فيس بوك ماسنجر مع ميزة تحديد رسائل للرد عليها

تحديث فيس بوك ماسنجر هذه المرة يجلب ميزة أقل تعقيدًا، لكنها لا تقل روعة عن سابقتها، إذ يمكنك الآن تعيين رسالة قديمة في المحادثات بالضغط عليها مطولا لتظهر خانة للكتابة تحتها والرد عليها، وهذا لتسهيل المحادثات في حال كانت المواضيع متعددة أو في حال التأخر في الرد على الرسائل وتراكمها، ويسمح تحديث فيس بوك ماسنجر بالرد على الرسائل القديمة بالكتابة، الصور، الصور المتحركة، الوجوه التعبيرية، مما يسهل قراءتها وفهمها بشكل كبير.

الميزة الجديدة متاحة الآن لبعض مستخدمي التطبيق على نظام iOS، على أن يتم تعميمها على كل المستخدمين بشكل تدريجي في الساعات القليلة القادمة،

إذا لم يكن تحديث فيس بوك ماسنجر هذا كافيا لتوفير كل المزايا التي تأملها في التطبيق، وهو كذلك، فكل ما عليك فعله هو عمل الجلبريك وتثبيت السيديا على جهازك، اضافة أفضل السورسات المتوافقة مع آخر اصدار لنظام iOS، ثم تحميل الأدوات التي تضفي الكثير من التعديلات على تطبيق فيس بوك ماسنجر، مثل أداة SilentMessenger التي تسمح باخفاء بعض المحادثات واخفاء وقت آخر ظهور عن أصدقائك دون أن يختفي وقت آخر ظهور لهم عندك (عكس الطريقة التي قمنا بشرحها سابقا في هذا الموضوع: شرح طريقة اخفاء اخر ظهور في الفيس بوك للايفون، والتي تخفي وقت آخر ظهور لهم أيضا) و أداة Messenger Pro التي تسمح بتغيير نغمة الاشتعارات في الماسنجر وإضافة أكثر من حساب على التطبيق و الانتقال بينها بسهولة بالاضافة إلى الكثير من المزايا الاحترافية التي يفتقر لها التطبيق.

ما رأيك في الميزة الجديدة في التطبيق وما هي المزايا التي تأملها في التحديثات القادمة؟ شاركنا بتطلعاتك في قسم التعليقات بالأسفل.

إضافة تعليق