بوكيمون غو ” Pokemon Go ” تصل إلى ساعة آبل ووتش

الرئيس المدير العام لـ ” Niantic ” كان أحد الضيوف المفاجأة في حدث آبل، حيث أعلن عن وصول لعبة بوكيمون غو (Pokémon Go ) إلى الساعة المتصلة لشركة آبل في الشتاء المقبل.

بوكيمون غو " Pokemon Go " تصل إلى ساعة آبل ووتش

وحققت لعبة بوكيمون غو نجاحا كبيرا على الهواتف الذكية، وهو ما أكده ” John Hanke ” (الرئيس المدير العام لـ ” Niantic “) خلال حدث آبل عندما كشف عن أن اللعبة قد تم تحميلها 500 مليون مرة، وأن اللاعبين قد قطعوا ما مجموعه 4.6 مليار كيلومتر حول العالم، وهذه الأرقام يمكنها أن ترتفع أكثر لأن بوكيمون غو صارت متوفرة الآن لساعة آبل ووتش Apple Watch.

خلال الاستعمال التقليدي للتطبيق، ينبغي على اللاعبين ترك اللعبة مفتوحة على هواتفهم الذكية والنظر إلى الشاشة بشكل مستمر من أجل العثور على البوكيمونات و الـ ” Pokéstops ” بالقرب منهم، وبذلك قد يفقدون تركيزهم اتصالهم بالمحيط ما يعرضهم للخطر.

بوكيمون غو " Pokemon Go " تصل إلى ساعة آبل ووتش

وبفضل التطبيق على نظام آبل ووتش، يمكن للمستخدمين التجول بشكل طبيعي أكثر، وعند اقترابهم من Pokéstop سيتم تنبيههم إلى ذلك عبر حركة على المعصم. ويمكنهم متابعة نمو بيضهم، الحصول على الـ ” Pokéballs ” ورؤية البوكيمونات القريبة … ولكن دون القدرة على الإمساك بها. ومن أجل ذلك، عليهم إخراج هواتفهم الذكية.

التطبيق يعرض أيضا للمستخدمين عدد السعرات الحرارية التي أحرقوها خلال التجول، وأمام كل هذه الميزات يبقى المشكل المطروح هو مدى تأثير استعمال اللعبة على قدرة بطارية آبل ووتش على الصمود.

وفي الأخير اغتنم الرئيس المدير العام لـ ” Niantic ” الفرصة للإعلان عن توفر السوار Pokémon Go Plus يوم 16 سبتمبر / أيلول المقبل بعدما كان من المفروض أن يطرح نهاية شهر يوليو / تموز الماضي ، كما قدمت ” Niantic ” اعتذارها للذين قاموا بالطلب المسبق للسوار ووعدتهم بخصم على مشترياتهم المستقبلية.

بوكيمون غو " Pokemon Go " تصل إلى ساعة آبل ووتش

Add Comment