برنامج مصاريف ومداخيل ، تحويل العملات و الملاحظات للأيفون

التطبيقات الموجودة في الأبستور تتزايد كل يوم. لكن التطبيقات العربية الجيدة نادرة، لذلك نحاول في كل مرة نشر التطبيقات العربية المميزة التي نجدها وتثير إعجابنا.
أحد هذه التطبيقات هو تطبيق ميزانيتي : برنامج مصاريف ومداخيل ، تحويل العملات وتدوين الملاحظات للأيفون والأيباد. يساعد التطبيق على إدارة المصاريف وتوفير الأموال، إضافة إلى إمكانية تدوين الملاحظات مع خاصية التذكير، أو تحويل العملات، وهو مايجعله تطبيقا مهما للمستخدم العربي عامة، وخاصة لمن يعمل في الأعمال الحرة على الإنترنت.

واجهة التطبيق

واجهة التطبيق

خصائص التطبيق:

هذا التطبيق من انتاج شركة أرابديف : ARAPPDEV وهي شركة عربية متخصصة في انتاج التطبيقات العربية والإسلامية.
رابط موقع الشركة العربية لتطوير التطبيقات آرابديف

برنامج مصاريف ومداخيل:

التطبيق هو أساسا برنامج مصاريف ومداخيل : يعمل على تسجيل جميع الحركات و المعاملات المالية الخاصة بك ، حيث تستطيع حفظ جميع المصاريف و المداخيل، إضافة لإمكانية استعراضها يوميا، أسبوعيا، شهريا أو حسب أي فترة بتحديد تاريخ البداية والنهاية. يقوم التطبيق بعرض المصاريف والمداخيل وحساب الناتج بينها لتلك الفترة، كما تبينه الصورة التالية:

برنامج مصاريف وموارد

برنامج مصاريف وموارد

إضافة إلى ذلك يمكن التطبيق من تقسيم كل المصاريف والمداخيل حسب تصنيفات محددة مما يمكن من مزيد التحكم بالأموال.

الملاحظات والمنبه:

دون ملاحظات وحدد مواعيدك مسبقا مع خاصية المنبه للتذكير

تدوين الملاحظات مع التذكير بتنبيه

تدوين الملاحظات مع التذكير بتنبيه

تحويل العملات:

قم بتحويل المبالغ المالية بين عدة عملات في نفس الوقت، أسعار محينة على مدار الساعة وكل العملات تقريبا متوفرة

تحويل العملات

تحويل العملات

التقارير:

يمكن عمل تقارير للمعاملات المالية حسب الشهر واخراجها في صورة جدول مع رسوم بيانية.

التقارير

التقارير

حماية الخصوصية:

كل برنامج مصاريف يمكن أن يحتوي على معلومات حساسة، لذلك يوفر التطبيق امكانية حفظ المعلومات بواسطة رقم سري لمنع دخول المتطفلين.

سهولة الإستعمال:

واجهة التطبيق سهلة الإستعمال، يمكن إضافة المصاريف والمداخيل عبر أزرار كبيرة واضحة، فتظهر النتائج في شكل عملية حسابية مع اللون الأخضر للمداخيل واللون الأحمر للمصاريف. بالنسبة لأسعار العملات يكفي كتابة السعر بعملة واحدة ليتم تحويله فورا إلى كل العملات التي اختارها المستعمل دون ضغط أي زر. إضافة الملاحظات سهلة ويكفي فقط كتابة الملاحظة وتحديد تاريخ اذا كنت ترغب في التنبيه. عموما واجهة بسيطة وسهلة وعصرية في نفس الوقت.

رابط التطبيق:

لا تطل القراءة: حمل التطبيق مجانا وأخبرنا برأيك في تعليق. كما ندعوك لتقييم التطبيق في الأبستور لدعم وتشجيع المطورين العرب وحثهم على مزيد إثراء المحتوى العربي والإسلامي المفيد

 

تحميل برنامج مصاريف

تحميل برنامج مصاريف