برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا من ابل ستور بدون جلبريك

يقدم متجر ابل ستور الكثير من البرامج المتخصصة في ففل التطبيقات للايفون والتي ستفيدك بالتأكيد في التمتع بمزيد من الخصوصية، لمنع أطفالك من استخدام تطبيقات معينة أو القيام بعمليات الشراء وكذلك حجب تطبيقات محددة مثل الفيس بوك، سناب شات أو واتس آب عن أصدقائك المتطفلين

ويمكن قفل التطبيقات للايفون باستخدام رمز معين يختلف عن رمز القفل، بصمة الأصبع أو بصمة الوجه في الايفون x.

فيما يلي قائمة أفضل برامج قفل التطبيقات للايفون المتوفرة للتحميل مجانا من ابل ستور

1- برنامج  قفل التطبيقات للايفون Locker Hide Photos, Hide Apps:

بعتبر هذا البرنامج أفضل تطبيق لقفل التطبيقات على الايفون و حمايتها بكلمة مرور أو بصمة الأصبع، يقدم الكثير من المازيا أهمها:

  • حماية الصور والفيديو، الملاحظات، وكل التطبيقات مثل سناب شات، سكايب … ببصمة الأصبع أو كلمة المرور.
  • إمكانية حذف التطبيقات من الشاشة الرئيسية للتطبيقات و الدخول إليها من خلال برنامج قفل التطبيقات فقط.

التطبيق يشتطرط على المستخدم شراء اشتراك شهري، لكنه الآن يقدم فترة تجريبية لمدة شهرين كاملين مجانا، لتحميل التطبيق للايفون والايباد اضغط على ايقونته.

رنامج  قفل التطبيقات للايفون Locker Hide Photos, Hide Apps

2- تطبيق Private Photo Vault لقفل الصور على الايفون:

يعتبر هذا التطبيق من أفضل برامج قفل الفيديو والصور على الايفون وحمايتها بكلمة مرور من اختيارك، بالاضافة إلى ميزة حذف المكان الذي التقطت فيه الصور وهذا لمزيد من الخصوصية.

كما يقدم تطبيق Private Photo Vault مزايا إضافية لمشاركة الصور وارسالها أو استقبالها من الكمبيوتر بواسطة الواي فاي، ومزامنة الصور من البريد الإلكتروني أو ايتونز.

التطبيق متوفر للتحميل مجانا من ابل ستور لأجهزة ايفون/ايباد بإصدار iOS 10 أو أحدث ويدعم اللغة العربية (لتحميل التطبيق اضغط على ايقونته)

تطبيق Private Photo Vault لقفل الصور على الايفون

3- برنامج Secret Calculator لقفل الصور و مواقع الويب:

برنامج Secret Calculator من أشهر برامج قفل التطبيقات للايفون وأكثرها تحميلا، بالاضافة إلى ميزة قفل الصور يوفر هذا الأخير مجموعة من المزايا مثل إدارة كل كلمات المرور الخاصة بحساباتك على مواقع التواصل من مكان واحد، تصفح الانترنت بشكل خفي، قفل وحماية جهات الاتصال بكلمة مرور.

عند تشغيل هذا التطبيق يمكنك استعماله كآلة حاسبة بكامل المزايا إلى أن تقوم بإدخال كلمة المرور التي يمكنك تحديدها من إعداداته.

Secret Calculator متوفر للتحميل مجانا من ابل ستور للايفون و الايباد بإصدار iOS 9 أو احدث (لتحميل التطبيق اضغط على ايقونته)

برنامج Secret Calculator لقفل الصور و مواقع الويب

4- قفل التطبيقات على الايفون باستخدام الجلبريك:

إذا كنت تستخدم جلبريك iOS 11.3.1 (شرح طريقة تحميل جلبريك 11.3 بدون كمبيوتر للايفون والايباد) فمن الأفضل تحميل أدوات متخصصة في قفل تطبيقات الايفون ببصمة الأصبع مثل أداة Bioprotect أو Asphaleia 2.

قفل التطبيقات على الايفون باستخدام Bioprotect

والتي تتميز بسهولة إعداداتها و قدرتها على قفل أي تطبيق تريده ببصمة الأصبع أو كلمة مرور تختارها أو كلاهما بكل سهولة واحترافية.

في الأخير لا تنس مشاركتنا باسم أفضل تطبيق أو أداة تستعملها لقفل التطبيقات على جهازك الايفون أو الايباد في قسم التعليقات بالأسفل.

إجابة واحدة

  1. مروه 17 سبتمبر، 2018

إضافة تعليق