أخبار

الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس

الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس
الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس

يأتي ايفون 6 و هو آخر هاتف ذكي اعلنت عنه آبل حتى الآن بنسختين : ايفون 6 وايفون 6 بلس و بالنظر مع اسميهما فقط يتضح لنا بأن ايفون 6 بلس ( ايفون6+ ) هو ايفون 6 بمزايا اضافية ، و سنوضح لكم اليوم في هاته التدوينة الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس .

1. الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس في الحجم :

هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما واضح جدا و يمكن التميز بينهما بالاعتماد على هذا الفرق فقط ، اما من حيث السمك فإن ايفون 6 ( الأصغر حجما ) أنحف ب 0.2 ميليمتر من  ايفون 6 بلس ( الأكبر حجما ) و كلاهما أنحف من الايفون 5 . أما الفائدة من هذا الفرق فهي أن ايفون 6 بلس يكون أنسب للألعاب و تصفح الويب و مشاهدة مقاطع الفيديو ، بمعنى أن الشاشة الكبيرة تكون مريحة اكثر للاستخدام .

2. الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس من حيث عمر البطارية :

الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس
الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس

بطارية ايفون 6 بلس أقوى من بطارية ايفون 6 بكثير ذلك لان حجم شاشته الكبير اتاح الفرصة لتزويده ببطارية اكبر و أقوى ، و يمكن القول أن المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 بلس تساوي تقريبا ضعف المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 عند الاستعمال الأقصى للجهازين .

3. الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس من حيث دقة الشاشة :

دقة عرض شاشة ايفون 6 بلس احسن بكثير من دقة عرض شاشة ايفون 6 ، اذ ان دقة عرض شاشة الايفون 6 بلس هي 401 بكسل في الإنش الواحد أما دقة عرض شاشة الآيفون 6 فهي 326 بكسل في الانش ، و باختصار جودة عرض الصور و الفيديو في ايفون 6 بلس افضل . بالاضافة إلى ميزة أخرى لعرض التطبيقات في الوضع الأفقي للجهاز بشكل افقى ، ينفرد بها ايفون 6 بلس فقط بفضل شاشته الكبيرة .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
خدش حساس البصمة Touch ID في أيفون 5 أس يحوله إلى أيفون 5

4. الفرق بين ايفون 6 وايفون 6 بلس في السعر :

الفرق بين سعر ايفون 6 و ايفون 6بلس هو 100 دولار للنسخ المتشابهة من حيث سعة التخزين و يبدأ سعر ايفون 6 من 649 دولار لنسخة 16 جيجيا بينما يبدأ سعر ايفون 6 بلس من 749 دولار لنسخة 16 جيجا . https://i-phony.com/offers-zaim/denga-zaimy-nalichnimi.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.