الشرح الكامل للعبة 2 CSR Racing للآيفون

إذا كنت من عشاق ألعاب السيارات والسباق فإن لعبة 2 CSR Racing ستنال إعجابك بالتأكيد ، فهي تعد من أفضل الألعاب المتواجدة على متجر آب ستور ، وفيما يلي الشرح الشامل لاحتراف هذه اللعبة المتميزة .

الشرح الكامل للعبة سباق السيارات المجانية 2 CSR Racing للآيفون

الشرح الكامل للعبة سباق السيارات المجانية 2 CSR Racing للآيفون

الحصول على أول سيارة

من أهم مميزات لعبة 2 CSR Racing هي دقة تصميم تفاصيل السيارات الذي لا يوجد مثيل له في أي من ألعاب السيارات الأخرى المتواجدة على متجر آب ستور ، فجميع السيارات المتواجدة في اللعبة مرخصة رسميا من قبل شركات التصنيع ، ولهذا فإن السيارات تبدو وكأنها حقيقية سواء من الخارج أو من الداخل ، حيث يمكنك فتح الباب الأمامي وإلقاء نظرة على التصميم الداخلي للسيارة .

 

الشرح الكامل للعبة سباق السيارات المجانية 2 CSR Racing للآيفون

 

عند بدأ اللعب لأول مرة سيتم إعطاؤك 130 قطعة ذهبية وهي كافية لشراء واحدة من السيارات السبع التالية : The Cooper S، Golf GTI، Hundai Veloster، Dodge Dart Mopar ’13، Scion FR-S، Ford Fiesta ST و Abarth 500 .

جميع السيارات المتوفرة في البداية متشابهة في الأداء والخصائص ، لذا كل ما يؤخذ بعين الاعتبار أثناء الاختيار هو تصميم السيارة ونوعها بغض النظر عن أي شيء آخر .

طريقة اللعب

لعبة 2 CSR Racing هي لعبة سباق من نوع Drag race، وهذا يعني أنك ستتسابق على خط مستقيم بسرعة تزيد عن 100 ميل في الساعة ، وهي تعتمد في الأساس على مهارتك في القيام بانطلاقة مثالية وتغيير السرعة في الوقت المثالي .

 

الشرح الكامل للعبة سباق السيارات المجانية 2 CSR Racing للآيفون

عند خط البداية اضغط على دواسة الوقود وحاول الحفاظ على مؤشر عدد دورات المحرك مقابل للضوء الأخضر ، إذا انتهى العد التنازلي للانطلاق و أنت في هذه الوضعية ستحصل على جائزة الانطلاقة المثالية .

 

بعد الانطلاق يأتي دور زيادة السرعة، وكما ذكرنا سابقا فإن اللعبة تعتمد على مهارتك في تغيير السرعة ، ولتغيير السرعة يجب أن تقوم بالضغط على علامة + عندما يقابل مؤشر عدد دورات المحرك الضوء الأخضر وبهذا تنطلق السيارة بسرعة أكبر وتحصل على جوائز إضافية لقيامك بتغيير مثالي .

 

لا تنسى أن تقوم باستعمال النايتروس ، ففي بعض الأحيان تظن أن المنافس خلفك وبعيد بمسافة طويلة إلا أنه يمكنه استعمال النايتروس واللحاق بك بسهولة .

 

لعب سباق فردي

رغم أن لعب سباق فردي لن يمنحك الكثير من نقاط الاحترام RP مثل طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت إلا أنه مفيد لتطوير مهارتك في اللعبة .

 

هناك العديد من الأطوار التي يمكنك اختيارها وهي :

 

The Daily Battle : في كل يوم ستوفر اللعبة سيارة نادرة بصفة عشوائية يمكنك قيادتها والاستمتاع بها .

The Ladder : ستواجه سلسلة من الخصوم ، كلما فزت في سباق ستنافس خصم أقوى من سابقه.

Regulation races : سباق عادي ولن تحصل على أي نقاط عند الفوز به.

Cup Events : هناك العديد من البطولات التي يمكنك الدخول إليها للفوز باللقب والحصول على نقاط احترام إضافية .

 

لعب سباق جماعي عبر الإنترنت

 

الشرح الكامل للعبة سباق السيارات المجانية 2 CSR Racing للآيفون

في هذا الطور ستنافس لاعبين حقيقيين من مختلف أنحاء العالم للفوز بالسباقات والحصول على الكثير من نقاط الاحترام .

 

التزود بالوقود

اللعبة تسمح لك بالحصول على 10 خزانات من الوقود يوميا وهي تكفي للسباق لمدة حوالي 20 دقيقة ، يمكنك التزود بوقود مجاني عن طريق مشاهدة الإعلانات ، كما يمكنك دفع بضعة دولارات للحصول على وقود يدوم لمدة طويلة .

تعديل السيارة

يمكنك القيام بعدة تعديلات على سيارتك، حيث تستطيع تطوير وتغيير قطع الغيار ، تغيير اللون ، تغيير الهيكل الخارجي والتصميم الداخلي للسيارة .

الإنظمام إلى فريق

بعد فوزك بالعديد من السباقات الجماعية عبر الإنترنت ستستطيع الإنظمام إلى فريق مكون من مجموعة من اللاعبين الحقيقيين، وهذا سيسمح لك بالحصول على مزيد من النقاط عند فوز زملائك بالسباقات مما سيمكنك من الظفر بعدة سيارات وقطع غيار نادرة .

تجميع السيارات

يمكنك شراء العديد من السيارات وإضافتها إلى مرآبك الخاص ، فاللعبة متحصلة على الترخيص الرسمي من 24 شركة مصنعة للسيارات من بينها : شيفروليه ، فورد ، أودي ، BMW ، لامبورغيني ، فيراري ، نيسان…

تحميل اللعبة

اللعبة من تطوير استوديوهات NaturalMotion، ويمكن تحميلها مجانا من متجر آب ستور على آيفون آيباد العاملة بنظام iOS 8.0 فما فوق.

إضافة تعليق