استعراض متجر Installer 5 بالصور و الفيديو

تحدثنا في مقال سابق عن متجر Installer 5 العائد بقوة و الذي قد يكون البديل لمتجر السيديا على إصدارات iOS 11 و أحدث (متجر Installer البديل عن السيديا قادم بقوة في القريب العاجل).

في تغطيتنا المستمرة لأخبار هذا المتجر يسعدنا أن نخبركم بأن الفريق المسؤول عن تطويره قد نشر على صفحته الرسمية على تويتر The Installer Team،مجموعة من الصور و مقاطع الفيديو، تستعرض ما سيكون عليه متجر Installer 5 عند إطلاقه إن شاء الله.

أيقونة متجر Installer 5

واجهة متجر Installer 5

واجهة متجر Installer 5

في الصورة الأولى تظهر واجهة المتجر التي تبدو شبيهة جدًا بمتجر آب ستور، و قد تم تخصيصها لعرض البرامج و الأدوات المميزة و الأكثر شعبية، بطريقة مألوفة جدًا لمستخدمي iOS.

تطبيق Ditshot في متجر Installer 5

في الصورة الثانية يظهر تطبيق Ditshot من داخل المتجر، بتصميم جميل و مشابه أيضا لتصميم آب ستور، مع أيقونة التطبيق بالأعلى بجوارها زر التحميل، و تحتهما تقييم التطبيق، الفئة العمرية و الإصدار.

و إليكم مقطع الفيديو القصير الذي تمت مشاركته على الحساب الرسمي للمتجر لاستعراض نفس التطبيق السابق.

 

التصنيفات في متجر Installer 5

التصنيفات في متجر Installer 5

بالإنتقال إلى الصفحة الثانية بالمتجر يمكننا البحث داخل تصنيفات محددة، مثل الثيمات، الأدوات، التطبيقات، الألعاب … كما يمكن للمستخدم البحث داخل كل التصنيفات بكتابة ما يريده داخل خانة البحث و اختيار كل الحزم All Packages.

عرض التحديثات داخل متجر Installer 5 :

التحديثات داخل متجر Installer 5

الصفحة الثالثة بالمتجر مخصصة لتحديث الحزم و هي مماثلة أيضا لصفحة التحديثات بمتجر آب ستور، تلاحظون فيها عرض أيقونات الأدوات و التطبيقات المحملة من المتجر، تحتها رقم الإصدار الجديد و وصف للمزايا و التحسينات، و في الجهة المقابلة زر تنزيل التحديث.

هذا ما تم الكشف عنه حتى الآن و من المتوقع إطلاق هذا المتجر لمستخدمي جيلبريك LiberiOS على iOS 11 أو أحدث في القريب العاجل إن شاء الله.

قد يهمك أيضا : أداة LiberiOS لجيلبريك iOS 11.1.2 متوفرة للعامة.

تحديث أداة جيلبريك LiberiOS لإصدرات iOS 11_11.1.2.

في الجهة المقابلة كشف مؤسس السيديا saurik عن عمله على تطوير متجر Cydia ليتوافق مع إصدار iOS 11 و تواصله مع فرق أخرى تخطط لإطلاق أدوات جلبريك جديدة:

مؤسس السيديا يؤكد قدوم 3 أدوات جلبريك iOS 11

كما سيعرف متجر آب ستور هو الآخر الكثير من التحديثات بحلول السنة الجديدة تعرف عليها في هذا المقال:

تعرف على تحديثات آب ستور المرتقبة في 2018

ما رأيك في متجر Installer 5 و هل تتوقع أن ينتصر على متجر السيديا على هذا الإصدار ؟

إضافة تعليق